الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريس هيلتون.. ممثلة تثير الجدل بـ"قصر الكلاب وفيديو إباحي" || صور

السبت 13/نوفمبر/2021 - 10:36 ص
هير نيوز

 تزوجت بالأمس، المطربة والممثلة الأمريكية الشهيرة "باريس هيلتون" 39 عاما، في حفل ضخم بقصر "بيل آير" الذي ورثته عن جدها الملياردير "كونراد هيلتون".

تشتهر "هيلتون" بإثارة الجدل منذ دخولها إلى عالم هوليوود، وكالعادة جذبت انتباه العالم بارتدائها أربعة فساتين زفاف خلال الحفل الذي حضره مشاهير هوليوود.. فمن تكون "هيلتون"؟


 

أكثر نساء هوليوود ثراء (باريس هيلتون)

تقدر ثروة "باريس هيلتون" بنحو 100 مليون دولار، بينما تقدر ثروة عائلتها بـ 5,0 مليار دولار. وهي وريثة الملياردير الأمريكي "كونراد هيلتون" مؤسس سلسلة فنادق هيلتون.


تمتلك "باريس" جراج" سيارات بالكامل، إحدى سياراتها من نوع "فيراري" التي يصل سعرها لنحو 300 ألف دولار. وعددًا ضخمًا من الطائرات الخاصة.

لدى "باريس" عدة قصور حول العالم، منها قصر خاص لكلابها فقط، وأكثر من 40 محلًّا تجاريًّا حول العالم، منها 5 في السعودية بمدينة مكة، ولديها علامة تجارية للمكياج تحمل اسمها.


 


"باريس" وفيديو جنسي مع "ريك سالمون"

في عام 2004، تسرب فيديو إباحي جمع بين "باريس" وصديقها "ريك سالمون"، بعدما حصلت عليه شركة "فيفيد انترتينمنت". وفي تصريح لصحيفة "تيلجرام" البريطانية، قالت إنها تمنت الموت آنذاك.


وأكدت بأن هذا التسريب، سبب لها أزمة نفسية قاسية حيث تلقت العديد من التعليقات السيئة والقاسية واللئيمة. وخشيت كثيرًا بأن يرتبط اسمها بتلك الحادثة.

وقالت "باريس": إن تلك الواقعة، دمرتها وغيرت نظرتها للحياة: "كانت صدمة كبيرة لي، خاصة وأن ما عشته مؤذيًا ومؤلمًا.. لا أعتقد بأنني سأثق بأي رجل بعد الآن".


 


"باريس" مثيرة للشغب ومخالفة للقانون

تشتهر "باريس" بإثارتها للشغب ومخالفة القانون، فقد سبق وتم اعتقالها في عام 2007، وهي تقود سيارتها وهي ثملة وبرخصة منتهية، وواجهت الحكم بالسجن لمدة 45 يوماً.

تم ضبط "باريس" وهي تدخن الحشيش في إحدى مباريات كأس العالم في جنوب إفريقيا، في عام 2010. كما قاضتها إحدى شركات الأحذية بسرقة براءة الاختراع.



اقرأ أيضًا..

«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي


"ليدي جاجا" تتألق بالحفلات الترويجية لفيلم "منزل جوتشي"..صور


ads
ads