السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دموع بيلا حديد تُشعل إنستجرام

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 02:54 م
هير نيوز

تصدر اسم "بيلا حديد" عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية محركات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب نشرها صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي تبكي، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة مظهرين تعاطفهم معها.


دموع بيلا حديد


قامت "بيلا حديد" بمشاركة مجموعة من الصور لها وهي تبكي وفي حالة من الأعياء مع متابعيها لتوثق أصعب أوقات حياتها، ووجهت رسال لـ "ويلو سميث" ابنة الفنان "ويل سميث": أحبك وأحب كلامك؛ بسببك تقلل شعوري بالوحدة، وهذا هو السبب في رغبتي في نشر (شعور بأن كل شخص جيد فيما يفعله، كل البشر مختلفون، وكل إنسان لديه شيء فريد وخاص ليقدمه)".



تأثر"بيلا" بـ "ويلو سميث"



كانت قد نشرت ابنه الفنان "ويل سيمث" فيديو تتحدث فيه عن معاناتها بسبب التنمر الذي وقع عليها نتيجة شهرة والدها، وأنها كانت تشعر في كثير من الأحيان بالوحدة الشديدة، ولكنها استطاعت أن تتخطى كل ذلك بصمودها.


رسالة "بيلا" للجمهور

وقالت بيلا: "ينسى الناس في كثير من الأوقات، أن الكل يشعر بأنه ضائع ومرتبك، غير متأكد حقًّا من سبب وجوده في الحياة، وأن وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقة".


مشكلة والدة "بيلا حديد" مع "زين مالك"



انتشرت في الفترة الأخيرة، أنباء عن تعدي المغني "زين مالك" على والدة صديقته وأم طفله "جيجي حديد" أخت "بيلا حديد" بسبب شجار عائلي، ولكن قام "زين مالك" بنفي هذه الادعاءات.


اقرأ أيضًا..

نيللي كريم تشارك في ماراثون رمضان المقبل بـ"أحوال شخصية"


ذكرى مولد الشحرورة.. صباح


"سامسونج" تزور منزل درة


ads
ads