الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يوجه رسالة إلى إلهام شاهين.. وينفي فقدانه للذاكرة

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 01:00 م
أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تفاصيل عن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي , وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة صدى البلد والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى.

 

أشرف زكي ينفي الشائعات حول حالته الصحية


ونفى " زكي " تعرض الفنانة سهير البابلي إلى أزمة قلبية أو أنها أجرت عملية جراحية " قلب مفتوح ", مشيرا إلى أن الحالة الصحية للبابلي مستقرة والتشخيص كان نوبة سكر وفقًا لما أعلنته أسرة الفنانة.


وأشار أشرف زكي إلى أن الفنانة سهير البابلي قيمة كبيرة وفنانة غظيمة, مضيفًا أن أسرتها تؤكد على تحسن حالتها يوما بعد يوم, ويطالبون بالدعاء لها.


وأعرب نقيب المهن التمثيلية " أشرف زكي " عن الشائعات التي أثيرت حول فقدانه الذاكرة وتدهور حالته الصحية بأنها ليست صحيحة, مؤكدًا على تحسن حالته وعودته لممارسة عمله.



 

أشرف زكي: إلهام شاهين مثال يقتدي به طلاب المعهد

وفي سياق آخر قال الدكتور أشرف زكي خلال توقيع كتاب " المتمردة " للكاتب جمال عبد الناصر, ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي: "يجب أن نعتبر رحلة نجاح الفنانة إلهام شاهين أكاديميا مثالًا يجب أن يحتذي ويقتدي به طلاب المعهد".


وواصل أشرف زكي حديثه عن الفنانة إلهام شاهين قائلا: "انتي كنتي الطالبة الوحيدة أو اثنين فقط يحترفون, ونحن الآن نبني مهرجانات كثيرة علشان نسوق للطلبة ونعطيها فرص عمل", مضيفا أن المعهد حدثت به متغيرات امتدت حتى لحجم العمل.



وتابع " زكي ": "نفتخر أن إلهام شاهين نجمة أكاديمية", مشيرا إلى أننا ليس لدينا نجوم صف أول أكاديمين خاصة من العنصر النسائي, وأن الفنانة " إلهام " حققت توازنًا بين نجومية السينما والتليفزيون والمسرح, لافتا إلى أنه تعاون معها في عملين هما " المصيدة ", و" خشب الورد ".

 

واستكمل أشرف زكي حديثه مطالبًا بعمل توازن بين الدراسة الأكاديمية والعمل الفني والاحترافي, معربًا عن حجم التعاون مع الطلبة والسعادة بعملهم, مستطردًا: "ولدينا مسئولية أن نقوم بتشغيل الطلبة".

 

اقرأ أيضًا..

ذكرى مولد الشحرورة.. صباح


منة فضالي: نقابة المهن التمثيلية حافظت على حقوق المظلومين


"سامسونج" تزور منزل درة


ads