الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تكشف سر خوفها من أحمد خليل في أول لقاء جمعهما || فيديو

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:08 م
هير نيوز

عبرت الفنانة "ليلى علوي" عن حزنها الشديد على فقدان الراحل أحمد خليل, أثناء مداخلة هاتفية مساء أمس في برنامج " يحدث في مصر " والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية " ام بي سي مصر ".


ليلى علوي تنعي أحمد خليل 

وقالت ليلى علوي: "نعزي أنفسنا ونعزي جمهور الفنان أحمد خليل وجميع أسرته والسيدة حرمه وبناته الجمال وربنا يصبركم". 

وأضافت، أن "الراحل أحمد خليل رمز للراجل والإنسان المحترم ذي الخلق الراقي جدًّا في تعاملاته وأسلوبه وفي فكره وفي حبه لعمله وكل الناس من حوله".

 

وأشارت "علوي" إلى أنها أحبت الفنان أحمد خليل لأنه يستحق هذا الحب, منوهة إلى أن الحب من غير احترام لا يدوم لكن بقدر احترامي لهذا الفنان العظيم أنا أحبه, مشيرة إلى أن طيلة عمرها قليلًا ما قابلت واحدًا في رقي وسلوك وتعامل الراحل أحمد خليل.

 

وأضافت الفنانة ليلى علوي: وتشرفت بالعمل معه في عمل يكاد يكون أفضل عمل خلال العشرين سنة الماضية وهو مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذي شاركت الراحل أحمد خليل في بطولته, وهي قصة الأستاذ نجيب محفوظ , ولفتت إلى أن هذا العمل جميع من شارك فيه حقق نجاحات من وراء هذا العمل.



تفاصيل عن عمل ليلى علوي وأحمد خليل في " حديث الصباح والمساء "

وكشفت ليلي علوي: "في حديث الصباح والمساء كان من المفترض أن العمل هيشارك فيه شخصية أخرى وتغير الوضع بسبب بعض الظروف وكان الراحل أحمد خليل هو المرشح للدور بعد ذلك, وراودني شعور الخوف لأنني لم يسبق لي وأن عملت مع أحمد خليل فكيف ستدور بيننا أحداث المسلسل".

وتابعت ليلى علوي: "وفوجئت بشخص روحاني وإتقان في العمل والأداء وهو ما ساعدني أن أقدم دوري في منتهى الروعة". ووصفت تعامله بأنه من القلائل الذين لم ترَ مثلهم في رقيه وخلقه أثناء العمل, وهو حاجة مشرفة جدا.




ليلى علوي.. احترام الصغير والكبير للراحل أحمد خليل

وختمت حديثها عن الراحل أحمد خليل، بالدعاء له: "ربنا يرحمه ويعفو عنه ويجعل مثواه الجنة", معبرة عن شعورها قائلة: "حاسة إنه مستريح لأنه ربنا راضي عنه ومحبة الناس ليه والسيرة الطيبة التي تركها واحترام الصغير والكبير مع حبهم له هذا ليس بالقليل عند الله".


اقرأ أيضًا..

ذكرى مولد الشحرورة.. صباح


منة فضالي: نقابة المهن التمثيلية حافظت على حقوق المظلومين

ads
ads