الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس طلب ليلى علوي الزواج من الفنان الراحل أحمد خليل على الهواء

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 08:10 م
هير نيوز

صدمة كبيرة عاشها جمهور النجم القدير أحمد خليل، الذي وفاته المنية بعد صراع مع فيروس كورونا، حيث رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 80 عامًا.


ويُعد دور "عطا المراكبي"، في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، أبرز أدوار الفنان الراحل، والذي شهد عددًا من المواقف الطريفة بين أبطاله، كان أبرزها بين الفنان الراحل والنجمة ليلى علوي.




طلبته للزواج على الهواء

وجسد أحمد خليل دور عطا المراكبي، وأدت الفنانة ليلى علوي، دور زوجته، حيث عاشا قصة حب رائعة على الشاشة. 


أما الذي لا يعرفه البعض، فهو أنه كانت هناك قصة إعجاب متبادل بين كليهما في الواقع أيضًا.




وفي لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، تبادل النجمان كلمات الغزل الراقية، فقالت "ليلى": "لقد قلت منذ عشرين عامًا، لو أنني قابلتك قبل ذلك بوقت كافِِ لتزوجتك، لكن ربنا يخليك لزوجتك وأبنائك".


كما بادلها "خليل" الغزل، وقدمها بكلمات رائعة، فقال موجها كلامه لإسعاد: "أشكرك لأنك جمعتيني مع أجمل من رأت عيني حتى اليوم، حبيبتي أنا أحبها حبا لا يتخيله مخلوق".


وأضاف: "أحترمها وأحترم سلوكها، وأحترم تعاملها في مواقع التصوير".


 


الاحترام أقوى من الحب

وخلال الحلقة ذاتها، روى أحمد خليل، أحد المواقف التي جمعته بالنجمة ليلى علوي، أثناء التصوير، فقال: "طلبوني في التصوير، فقلت لهم سوف أحضر، لكن أريد الذهاب في الثامنة لأن لدي عمل في مكان آخر".




وأضاف: "كنت أقف وراء شجرة، ورأيت مدام ليلى، وكانت ترتدي أزياء الشخصية، وكانت أزياء معقدة للغاية، ومع ذلك تجري بسرعة، وهي تخبر مساعدتها بكل عفوية: "يلا بسرعة عشان أحمد عنده أوردر تاني"، واصفا ما فعلته بالنجومية والرقي في التعامل".


اقرأ أيضًا..

«جمعهما الحب والمرض».. سر استمرار الود بين أحمد خليل وسهير البابلي


ads