الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تستغيث بسبب مخرج عراقي.. ونقابة الممثلين تتدخل

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 06:44 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة، منة فضالي، بعد ظهورها في فيديو مباشر من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تكشف فيه مشكلتها مع المخرج العراقي صفاء الدين العايدي. 




القصة كاملة

وقالت "منة" إنها قابلت المخرج صفاء الدين العايدي، في إحدى شركات الإنتاج في القاهرة، وعرض عليها بطولة فيلم ينوي إنتاجه بمشاركة منصة "شاهد" الإلكترونية، وأيضًا من الفنانين المشاركين مجدي كامل. 


أحداث غريبة 

وأضافت، أنها في أول يوم تصوير للفيلم، فوجئت بتغيير عدد كبير من الفنانين المفترض وجودهم معها، ولم تجد سوى الفنان مجدي كامل، مما أثار ريبتها، وبعدها ظهر عدد من الأفراد الذين يطالبون المخرج بمستحقات قديمة.

 

وأضافت، أنه من الأمور الغريبة التي حدثت، أن المخرج غيّر المنتج الفني، وتوقف التصوير لمدة شهر.



وأكدت "منة" أن المخرج طلب زيارتها مع المنتج حاتم فاروق، لإقناعها بعودة التصوير مرة أخرى في الفيلم، إلا أنها رفضت.


وأضافت "منة" أنها وجدت الكثير من العاملين في الفيلم، يطالبون المخرج بمستحقاتهم، ومنهم عمال البوفيه، وكل من يُطالب بحقوقه يتم إرسال بلطجية لهم. 


منة فضالي تستغيث 

وفي نهاية الفيديو قالت منة فضالي، إنها تشعر بالخوف هي وباقي الفنانين المشاركين في الفيلم، بعد أن تعرضت المنتجة السابقة للتهديد من خلال بعض الرسائل، وناشدت المسئولين لمساعدتها.


دور النقابة 

وكان لنقابة المهن التمثيلية رد فعل سريع حول محتوى الفيديو، الذي قامت الفنانة منة فضالي بنشره، وأصدرت قرارًا تمنع فيه أعضاءها من العمل مع المخرج العراقي صفاء الدين العايدي.


وفي تصريح من نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي قال إن المخرج لم يمنح العاملين معه مستحقاتهم المالية، لذا لن يسمح بتشغيل أعضاء النقابة معه.


اقرأ أيضًا..

منة فضالي: نقابة المهن التمثيلية حافظت على حقوق المظلومين



ads
ads