الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا عن سهير البابلي: في أشد الحاجة لدعائنا

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 10:33 م
هير نيوز

طلبت الفنانة المصرية يسرا جمهورها بالدعاء لصديقتها الفنانة سهير البابلي، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، حيث نقلت الفنانة إلى العناية المركزة وفى أمس الحاجة إلى الدعاء.

 

حزن يسرا على الفنانة سهير البابلي

وعبّرت يسرا عن حزنها الشديد حيث نشرت صورة لسهير البابلي عبر خاصية الاستوري بموقع "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي سهير في أشد الحاجة لدعائنا، إلهي أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما، اذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة يا أعز الناس على قلبي".

 

مرض سهير البابلي

وفى مداخلة لنيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي مؤخرًا فى برنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية "إنجي القاضي" كشفت أن والدتها سهير البابلي فى العناية المركزة منذ 15 يومًا تحت جهاز التنفس، وذلك بعد إصابتها بانخفاض السكر حيث أدى إلى تكوين مياه على الرئة وبعد ذلك أصيبت بجلطة وضعفت عضلة القلب.


آخر أعمال يسرا

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل "حرب أهلية" الذي عرض فى رمضان 2021، حيث شاركها البطولة كلا من الممثلين "باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإنتاج سينرجي وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي


ads
ads