السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور إعلامي لـ مي حسن بعد تعرضها للاختطاف | فيديو

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 09:43 م
هير نيوز

نصحت الفنانة مي حسن الفتيات بتوخي الحذر أثناء سيرهن في الشارع أو أثناء استقلالهن أي وسيلة مواصلات، سواء كانت أتوبيس أو تاكسي أو غيرهما، موضحة: " مش مصدقة اللي حصلي".

بداية الواقعة

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "كنت بشتغل موظفة في شركة أوبر، فاتصلت بها وحضر السائق وتوجهت به لأحد المولات التجارية وبعد الانتهاء من شراء احتياجاتي، وأثناء العودة طلبت من السائق الدخول من البوابة الرابعة لمنطقة حدائق الأهرام، فقال لي: لازم أدخل من البوابة الثالثة".


خناقة

وتابعت: "فجأة وأثناء حديثي مع زوجي في الهاتف فوجئت بالسائق يزيد سرعة السيارة بطريقة بشعة، وترك الطريق الرئيسي وتحول لطريق فرعي، فبدأت أشعر بتوتر، وبدأت أتحدث معه بصوت مرتفع، ففوجئت بالسائق يقول لي: مش تزعقي لي في عربيتي ففوجئت أني في منظقة مظلمة، وحاولت النزول من السيارة، فاتصلت بالشرطة، وعندما حضرت فوجئت بالسائق يقول: هي اللي طلبت مني أمشي من هنا".

خطف

وكانت الفنانة مي حسن، أعلنت أنها تعرضت لمحاولة خطف على يد سائق وقالت إنها تمكنت من القفز من باب السيارة بعدما حوّل السائق خط سيره واتجه إلى شوارع ضيقة غير معروفة، زاعمة أنه هددها بالقتل.

يذكر أن مي حسن شاركت في العام 2016 في مسلسل أزمة نسب، وفي العام 2019، وشاركت في مسلسل البرنسيسة مع الفنانة مي عز الدين، وانضمت إلى فريق فيلم "استدعاء ولي الأمر" بمشاركة حورية فرغلي ومحمد عز وسماح أنور وصبري فواز.

ads