الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تصريح من والدة شهيد الشهامة في المنيا

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 06:38 م
هير نيوز

أعربت والدة شهيد الشهامة فى المنيا، عن حزنها الشديد لفقد ابنها، الذي دفع حياته ثمنا لشهامته، مؤكدة أن قلبها يؤلمها ولا تتحمل فراقه، إلا أنها على يقين من أنه في مكان أفضل بدار الحق،  بعد أن قام بعمل بطولي.

كانت الساعة تُشير إلى الثالثة عصرًا، عندما اشتعلت النيران داخل حظيرة مواش، فأسرع الشاب محمد، لمكان الحريق، محاولا إنقاذ جيرانه، ودخل وسط النيران لإطفائها، لكن الدخان الكثيف خنقه، وطالته النيران، ليحاول الأهالي إنقاذه ونقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة. 

وقال أحمد أحد الأهالي، إن محمد دفع حياته ثمنًا لشهامته، بعد محاولته إنقاذ الأطفال والنساء من الحريق داخل حظيرة المواشي، إلا أن النيران أمسكت به. 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من المقدم محمد صبري وهبة، مأمور مركز أبو قرقاص، يفيد بوقوع حادث حريق حظيرة مواشي بقرية صنيم، دائرة المركز، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، ونفوق 16 رأس ماشية.

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم عبد الوهاب أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد بدر عبد الحكيم"، 38 عاما، لقي مصرعه إثر اندلاع حريق هائل في عدد من حظائر المواشي بالقرية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بدفن الجثة.

اقرأ أيضًا..

ads