الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوشكا تتصدر محركات البحث بسبب كلبتها

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 03:04 م
هير نيوز


تصدر اسم الفنانة "أنوشكا" محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر تقديمها لبلاغ في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

اتهمت الفنانة أنوشكا أحد جيرانها في كومباوند "دريم لا ند" بمنطقة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة بالتعدي عليها بالسب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلي النيابة العامة للتحقيق.


تفاصيل الواقعة 

قام كلب جار الفنانة "أنوشكا " بالتعدي علي كلبها؛ مما أغضبها وقامت بمعاتبة الجار إلا أن الجار لم يتفهم الموقف وقامت بالتعدي عليها لفظيًّا وسبها.


إجراءات النيابة

استمعت النيابة لأقوال الفنانة "أنوشكا" في حضور محاميها الخاص "سهاد الإمام" وقالت إنها معتادة على النزول للتمشية في هذا الوقت أمام منزلها ورأت أحد الجيران معه كلبان واحد بسلسلة والآخر لا، وقد نبهت أكثر من مرة عليهم أن يقوموا بوضع سلسلة للكلب؛ لأن ذلك ليس قانونيًّا.


وتابعت بأنها فوجئت أن الكلب يهاجم كلبتها بشراهة؛ مما جعلها تحملها بسرعة من خوفها عليها وكانت في حالة من الصدمة، وكل ما فعلته أنها طلبت من صاحب الكلب أن يقوم بالسيطرة عليه وإذا به يقوم بسبها بشكل عنيف.


شهادة الجيران

وتواصلت الجهة المختصة في التحقيق مع أحد الجيران الذي شاهد مع حدث، وقام بسرد ما حدث للفنانة "أنوشكا" من تعدي الجار عليها بالسب، وطالبت جهات التحقيق تفريغ الكاميرات الموجودة أمام المنزل والشارع.


أنوشكا لأول مرة في الجونة


والجدير بالذكر حول الفنانة "أنوشكا" أن أول حضور لها لمهرجان "الجونة " السينمائي كان في نسخته الخامسة التي انتهت فعالياتها منذ أسابيع قليلة، ولقد تألقت "أنوشكا" على السجادة الحمراء بإطلالة خلابة وهي ترتدي فستانًا أسود مكشوف الأكتاف، وقامت برفع شعرها لتظهر المجوهرات التي كانت ترتديها.


اقرأ أيضًا..

هيفاء وهبي تتصدر تويتر بعد تألقها في حفلة بورسعيد || صور


لقاء الخميسي تواجه التنمر بطريقة خاصة جدًا وتوجه رسالة لجمهورها


ads
ads