السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريح صادم من وفاء مكي عن القيم الاجتماعية.. ماذا قالت؟

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 12:01 م
هير نيوز

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب الفنانة المصرية وفاء مكي فى برنامجها "نص الكلام" الذي تقدمه على شاشة "قناة الحياة"؛ حيث كشفت "مكي" خلال اللقاء عن عدد من التصريحات المثيرة للجدل؛ مما أدى تصدرها محركات البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية.

وقالت وفاء مكي، إنها لم تسجن في قضية مخلة بالشرف، وإنها ارتدت الحجاب في أحد البرامج الدينية؛ لأنهم أخبروها أنه لا يجب أن أظهر بشعري في البرنامج لأنه برنامج ديني.



لحم رخيص

وأضافت: "لم أشعر بالخجل في مشاركتي في فيلم "لحم رخيص" وكنت أناقش قضية من قضايا المجتمع، وأن المخرج عاطف الطيب والفنان أحمد زكي أقنعاني بارتداء بدلة رقص، ولم أرفض لهما طلبا؛ لأنني كنت أشعر أنني في أيدٍ أمينة معهما".

شائعات وفاتي

واستكملت: "القيم والمبادئ اختفت من المجتمع، وهناك شخصية محجبة تظهر على السوشيال ميديا تهاجمني، وتثير شائعات حول وفاتي فهي تافهة".

وأكدت: "لا أحب التحدث عن تجربة دخولي السجن؛ لأنها مرت عليها أكثر من 20 عاما، فلا يوجد داعي لأتحدث عنها، ولا أريد أن يستفيد أحد من تجربتي مؤكدة "أتحدث دائما مع ابني وأخبره أنني لم أسجن في قضية مخلة بالشرف، وهو يشاهد حديث الجمهور على اليوتيوب".

حديثها عن الفنانين
وقالت وفاء مكي خلال اللقاء: إن الفنان محمد رمضان يذكرها دائما بالفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أنه يشبه طريقته وشكله، وأكدت أن الفنان أحمد عبد العزيز كان يستحق أن يكون ضمن نجوم الصف الأول.

رسالتها للفنان الراحل سمير غانم
لم تستطع وفاء مكى إيقاف بكائها أثناء الحديث عن الفنان الراحل سمير غانم؛ حيث أعربت عن حبها الشديد له وأكدت أنه كان يساعدها دائما ويقدم النصائح لها هو وزوجته الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

ونرصد لكم أبرز المعلومات عنها
1-ولدت وفاء مكي في قرية "كفرنواي مركز "زفتى" بمحافظة الغربية.

2-خريجة كلية التجارة.

3-بدأت حياتها الفنية في عام 1985 ولكن بأدوار صغير وحققت شهرتها بعد شخصيتها في مسلسل "ذئاب الجبل" الذي كان يحكي صعيد مصر.

4-اتهمت في تعذيب الخادمات عام 2001 وسجنت بعدها وقل ظهورها.

اقرأ أيضًا..

ads