الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 خطوات تجعلك محبوبة لدى الجميع

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 12:03 ص
هير نيوز

‏أن تكوني محبوبة من جميع من حولك من أفضل المميزات التي تقدمها لكِ الحياة لأن ذلك يسهل كثيرا من أمور حياتك ويجعلكِ أكثر سعادة لذلك إليكِ بعض الخطوات تساعدك لتكوني محبوبة لدي الجميع.


1 ) إجعلي الناس سعداء:

غالبا ما تميل الشخصية  المقبولة إلى إسعاد الناس وتستمتع بصحبة الآخرين، وتجعلهم يشعرون بأنهم مميزون بسلوكها المتواضع. تقوم دائما بإجراء محادثات صحية وإيجابية.


2 ) قومي دائما بإجراء محادثات صحية وإيجابية:

غالبا ما تميل الشخصية المقبولة إلي قضاء الوقت مع الآخرين دون نية للحصول على أي مصلحة ، كما أنها تركز عن كثب على ما يقوله المتحدث وتقدر وجهة نظره بشكل كبير ، وإذا اختلف المتحدث معها فلديها ميزة ممتازة لتجاهل تلك النقطة وتحويل الجوار لشيء إيجابي  


3 ) ‏الإبتسامة:

في حال تعرضت لأي موقف محرج أول شيء عليكِ القيام به هو الإبتسامة، فهي تعتبر سرا من أسرار التغلب على المواقف المحرجة مهما اشتدت.


‏4 ) مستمعة جيدا:  

الشخصية المحبوبة مستمعة ممتازة، لأنها لا تنتظر دورها في الكلام فحسب، بل تستمع أيضا بدقة إلى ما يقوله الآخرون، استماعها الجيد يجعلها شخصاً محبوباً للجميع.


5 ) تذكر الأسماء والتفاصيل:

تتذكر الشخصية المحبوبة الأسماء وحتى التفاصيل الدقيقة للشخص هذا يجعل الناس ، تشعر بالرضا عن نفسها ، ويشعرون أنهم لا بد أن يتم تذكرهم ، إذا تم تذكر شخص ما والتعرف عليه ، فسيشعر بالخصوصية.


‏6 ) التفاهم المتبادل:

من السهل البحث عن نقطة الخلاف بدلا من الاتفاق الذي يفعله معظم الناس ، من ناحية أخرى ، فإن الشخصية المقبولة منفتحة جدا ولا تأخذ كل شيء على محمل الجد.


‏7 ) لا تخافي من  إظهار أخطائك:

إنه لأمر مخيف للغاية عندما لا يعترف الشخص بأي من عيوبه، الشخصية الساحرة  تعترف بأخطائها في أي وقت من الأوقات كما   تدرك ذلك وتؤكد للآخرين أنها ستهتم بأخطائها في المستقبل.


اقرأ أيضًا..

أبرزها «البساطة».. 3 خطوات فعالة لكسب محبة واحترام الجميع


ads