السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للتمارين الرياضية.. أحدث موديلات موضة «ليجان ملون» لخريف 2021

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 01:00 ص
هير نيوز

كشف موقع "أولا" الإسباني الرغم من أن الليجان الأسود هو بلا شك الرهان الأكثر أناقة عندما ترتدين الليجان، ولكنه ومع حب الكثير من الفتيات للتبديل والتغيير يجعلها تبحث عن بدائل أخرى، وألوان مختلفة، ولكن ما هي الألوان والأشكال التي يمكن أن نستخدمها أثناء التدريب.

 

الليجان البني
وأكد الموقع، أنه يجب أن تعلم أن البيج لديه قوة تصميم قوية للغاية، وعلى الرغم من أنه لا يقلل من حجم جسمك ، فإن تأثير الجلد الثاني يصبح أنحف ويطيل الساقين ، مما يجعلك تبدو مفضلًا للغاية إذا كنت ترتديها مع سترة أو قميص من النوع الثقيل أو طويل إذا كنت تريد إخفاء الوركين.


وتعتبر افضل تصميمات الليجان البني هو نموذج CRZ YOGA الذي حقق تقييمات جيدة جدًا على Amazon، وذلك لأنه مصنوع من مزيج من عدة ألياف، كما أن نسيجها يمتص الرطوبة بسرعة ليوفر لك أقصى قدر من الراحة ويتكيف مع جسمك دون ضغط، بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ على الخصر العالي وتتضمن عدة جيوب يمكنك حملها، على سبيل المثال ، هاتفك المحمول.

الليجان الأزرق
ظهرت في الآونة الاخيرة علامة تجارية اكتسبت شهرة كبيرة بين الفتيات الأكثر نفوذاً وهي Born Living Yoga، وحتى ماريا بومبو استسلمت لسحر ليجن ، واطلقت مجموعة محدودة من العلامة التجارية، وهذا لا يفاجئنا، وذلك لأن تصميماتهم مريحة للغاية ومثالية لكل من التدريب والارتداء اليومي ، وهي أيضًا جميلة وجذابة بشكل خاص.

ويعتبر أفضل مثال لهذه التصميمات هو ليجان Malati French Navy ، وهو نموذج سلس مصنوع من نسيج ناعم للغاية وسريع الجفاف ومضاد للبكتيريا ومضاد للكهرباء الساكنة، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تطوير تقنية الضغط، مع حزام الخصر العالي من القماش المزدوج والتفاصيل المضلعة التي تشكل خطوط عمودية ، تعمل على تحسين المظهر بشكل واضح.

ولا تتوقف مميزات التصميم عند هذا الحد ولكن علاوة على ذلك ، تم تقوية القماش ببوليمر يوفر مقاومة أكبر للتآكل ، ويضمن متانته ويوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية.

ليجن اليوجا
يعتبر أفضل ما تجده عن البحث عن ليجن بألوان مختلفة تبتعد عن الأسود الكلاسيكي ، هي طباعة الخطوط، والتي تعد واحدة من أفضل الرهانات.

ويعد ليجان Yoga Dri-FIT من الماركة العالمية Nike ، هو طراز تم تصميمه خصيصًا ليوفر لك أفضل راحة وأفضل تحكم في تمارين اليوجا.

كما يتميز هذا التصميم بنسيجه المرن من البوليستر والياف لدنة يتكيف مع الجسم لدعمه دون ضغط ، مع توفير أفضل قدرة على التهوية والتجفيف بسرعة لتجنب إزعاج العرق والرطوبة. سيساعدك الخصر العالي على التحكم في بطنك ، وكلمسة نهائية ، تشكل الأنابيب المعدنية الشكل بصريًا للحصول على تأثير جميل تمامًا.

اقرأ أيضًا..

ads