الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير فؤاد لـ هير نيوز: 5 أبراج على موعد مع الارتباط في "سويت نوفمبر"

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 05:01 م
هير نيوز

أوضحت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، في تصريح خاص لـ"هيرنيوز" حول علاقة "سويت نوفمبر" بحركة الكواكب وعلم الفلك.

سويت نوفمبر

وقالت عبير فؤاد: " لا علاقة لتسمية شهر نوفمبر بـ "سويت نوفمبر" والحالة الفلكية أو الأبراج ، فالتسمية تعود إلى اسم فيلم رومانسي تم عرض عام 1968 والذي لقي إعجاب الكثيرين حينها ولم تكن أحداثه لها علاقة بالأبراج، وقد أطلق بعدها التسمية على شهر نوفمبر اقتباسًا من الفيلم".


حركة الكواكب

وأضافت، "من خلال حركة الكواكب في شهر نوفمبر على الصعيد العاطفي، سينتقل كوكب فينوس " كوكب الحب " بداية من 5 نوفمبر إلى كوكب الجدي الساعة الثانية إلا ربع ظهرا ليظل إلى نهاية الشهر، وهذا يعطي الحظ أكثر عاطفيا للأبراج الترابية؛ برج الجدي والثور والعذراء، بالإضافة إلى كل من برج العقرب والبرج الحوت".

برج الجدي

وتابعت، "فأعزب برج الجدي بداية من 5 نوفمبر لديه فرصة كبير في الارتباط  لسحره وجاذبيته الكبيرة في هذا التوقيت، وللمرتبط تأثير رائع على الطرف الأخر".


برج الثور

وأكملت: "أما أعزب برج الثور لديه فرص ارتباط جديدة من خلال سفر، والمرتبط لديه فرصة في تحسين العلاقة وقضاء وقت ممتع أيضًا من خلال رحلة أو سفر".


برج العذراء

وأوضحت، "تزداد الطاقة العاطفية لدى مواليد برج العذراء التي تجعلهم يعبرون عن مشاعرهم على غير عادتهم من التحفظ".


برج العقرب

واستطردت قائلة: "ومن جانب مواليد برج العقرب فيوجد كوكب فينوس لديهم في منزل العلاقات الذي يعطيهم بلاغة أكثر في التعبير عن المشاعر، ويدعم التواصل عندهم بصورة أفضل مع الشريك ، وفرص أرتباط  من خلال علاقات اجتماعية".


برج الحوت

وقالت:  "وفرص ارتباط أيضا لبرج الحوت من خلال تحول صداقات إلى حب، بالإضافة إلى فرص لتوطيد العلاقة بين المرتبطين وتجمعهم نشاطات مشتركة وممتعة مع الشريك".

 


اقرأ أيضًا..

امرأة برج الحمل.. قيادية وترفض الفشل


"الثور" كوارع.. والعقرب "سي فود"..أكلة جوزك من برجه


لو زوجتك "عقرب" .. 16 ميزة تجعلك تتمسك بها


برج الميزان.. تعرفي على مشاهير شهر العظماء


ads
ads