الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فصل طالبتين لتهديدهما زميلتهما بالقتل بمطواة في بورسعيد

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:26 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه طالبتان بالزي المدرسي وبمكياج صارخ تهددان زميلتهما بقتلها وهما ممسكتان بسلاح أبيض "مطواة".
وتحدثت الطالبتان في الفيديو، أنهما في انتظار زميلتهما «بسنت» في بورفؤاد الساعة الخامسة لتأخذ «المطواة» التي كانت تريدها، ولكن ستأخذها ورأسها بجانب جسدها، بحسب ادعائهما.

 

وقامت طالبة منهما بفتح المطواة بشكل احترافي لزميلتها، قائلة: "مش عاوزة تعورك، لترد عليها زميلتها: لا دي حبيبتى مش هتعورني بس تيجي تأخذ المطواة بشكل مختلف".

مدارس بورسعيد

ونوه رواد صفحات التواصل الاجتماعي إلى أن زي الطالبتين يثبت أنهما من مدرسة بورفؤاد التجارية الفنية بمدينة بورفؤاد، وطالبوا بضبطهما ومحاسبتهما، وكذلك المدرسة التي سمحت لهما بدخول المدرسة بسلاح أبيض، موضحين، أن المدارس في بورسعيد تشهد حالة من التسيب داخل المدرسة وتوجد حالات متعددة لدخول الطلاب بسلاح أبيض، بينهما إصابة طالب لزميله بسلاح أبيض في مدرسة محمد السيد المشتركة.

سلوكيات سيئة

وأشاروا إلى أن تصرف الطالبتين جاء نتيجة تسيب وإهمال من المدرسة قبل ولي الأمر، وأن بعض المدارس في بورسعيد بها مدرسون ومدرسات يعتدون على الطلاب وأولياء الأمور؛ ما يجعل الطلاب يقلدونهم.

فصل الطالبتين

وصرح الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، أنه تم فصل طالبتين بإحدى المدارس في مدينة بورفؤاد، لظهورهما في فيديو يهددان فيه زميلتهما بسلاح أبيض "مطواة".

ونوه وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه جرى إحالة الواقعة للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، واستبعاد مديرة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات، لافتًا إلى أن الواقعة تعود للأسبوع الماضي، وجرى اتخاذ القرارات فور وقوعها.


ads
ads