الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موضة الملابس الشتوية لـ2022.. صور

السبت 23/أكتوبر/2021 - 01:02 ص
هير نيوز



مع بداية كل موسم جديد يضع مصممو الأزياء بعض قطع الملابس التي تلائم الذوق العام، وتصبح موضة جديدة لعام جديد، ومع اقتراب فصل الشتاء لعام 2022 تستعد الفتيات لاستقباله بموضة جديدة.

ونشرت مجلة "her pazaar" الأمريكية، قطع الملابس الحديثة التي تلائم موضة شتاء عام 2022، ومن أبرزها:

- البناطيل المنقوشة الجريئة

تعتبر البناطيل المنقوشة إحدى قطع الملابس الجريئة التي لا تناسب أي فتاة فحسب، بل تكون أفضل للفتيات اللواتي يتميزن بشخصية قوية وجذابة، ويمكنك اختيار الألوان والأشكال الجريئة والمطبوعات المميزة حتى تضيف على الفور البهجة إلى خزانة ملابسك الشتوية.

ويمكنك معها استخدام المعاطف السوداء كعنصر أساسي في الأشهر الباردة، ولكن يكون البنطلون المنقوش قطعة مميزة معه.

- الفستان الطويل المنقوش

تعتبر تلك القطعة مناسبة لارتدائها من الآن، فهي تناسب الخريف والشتاء معًا؛ حيث يكون الفستان الطويل مناسبًا للكثير من المناسبات ويمنحك أناقة وجاذبية.

ويناسب ارتداء البوت الطويل مع هذا الفستان، فيمنحك مظهرًا شتويًّا أفضل وحتى مع المعطف الطويل يكون جذابًا أيضًا.

- البلوزة المخططة بالأبيض والأسود

ظهرت الملابس المنقوشة بالمربعات والخطوط من اللون الأسود والأبيض في موضة العام الماضي، فهي كانت القطعة المفضلة لكل فتاة، ولكنها ما زالت مستمرة هذا العام أيضًا فهي تمنحك أناقة وجاذبية وتناسب الكثير من القطع معها والأحذية، ويمكنك ارتداؤها من الآن، فهي تناسب الطقس الخريفي.

- الفستان القصير الواسع

تعتبر هذه القطعة من أفضل ما يمكنك ارتداؤه خلال فصل الشتاء، فهو يناسبك مع شراب أو بنطلون ضيق، ويمكن ارتداء المعطف معه للحصول على الدفء، فلا بد من ضم تلك القطعة لخزانتك خلال فصل الشتاء.

ads