الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات لتصميم ديكور منزلك على طريقة كيم كارديشيان || صور

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 06:02 م
هير نيوز

تعشق النجمات العالميات الديكور الذي يجمع بين الكلاسيكي والعصري، مثل النجمة العالمية كيم كارديشيان، التي زينت منزلها بديكور أنيق جمع بين اللونين الأبيض والأسود؛ حيث حرصت على أن تكون غرفة النوم بهذين اللونين بجانب السفرة والأنتريه والريسيبشن.


وتستعرض بوابة "هير نيوز" خطوات عمل ديكور لمنزلك، مثل بيت كيم كارديشيان.

1- إذا كان منزلك بمساحة كبيرة وله حديقة، يمكنك تزيينها بأنتريه أو أريكة للجلوس باللونين الذهبي والبيج.

2- يمكنك تزيين غرفة نومك باللون الرمادي الهادئ، وأن تكون واجهة السرير باللون الرصاصي الغامق، بينما يجمع الأثاث بين اللونين الأبيض والأسود؛ حيث إنهما يجمعان بين الهدوء والفخامة.


3- كما يمكنك عمل ديكور غرفة الجلوس أو الريسيبشن باللونين الأبيض والأسود؛ حيث يمكن تصميم الأثاث باللون الأبيض والترابيزة بالأسود، فضلًا عن الكسوة التي تجمع بين اللونين.

4- كما يمكنك تصميم السفرة بطاولة طويلة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود؛ بحيث يكون لون الأثاث أبيض وأرجله سوداء، ويمكن إضافة لمسات عند تزيين السفرة لخلق جو من الدفء والمحبة.


5- كما يمكنك تصميم دورة المياه بـ3 ألوان وهي الأبيض، الأسود، والرمادي؛ بحيث يكون السيراميك باللونين الأبيض والرمادي، بينما يكون الحوض والجدران باللونين الأبيض والأسود.


كما يمكنك إضافة لمسات ريفية لمنزلك تحمل ألوان الطبيعة وإضافة بعض التابوهات لجدران منزلك، على أن تكون مستوحاة من الطبيعة.

ads
ads