الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف بطلة مسلسل "جودا أكبر" بنزيف في المخ

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:16 م
هير نيوز

توفيت الممثلة الهندية "مانيشا ياداف" عن عمر يناهز الـ 29 عامًا إحدى بطلات مسلسل "جودا أكبر" الدراما الرومانسية التاريخية الشهيرة، وذلك بسسب نزيف في المخ، تاركة وراءها إبنها البالغ من العمر عاما واحدًا.

باريدهي شارما

وقد عبرت النجمة "باريدهي شارما" عن حزنها عندما عرفت الخبر، وهي التي شاركت "مانيشا" البطولة بدور "جودا باي"- وكتبت على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام": "هذا الخبر مفجع للغاية"، مؤكدة أنها صدمت لسماع أن "مانيشا" لم تعد موجودة، وكشفت أنها تعرفت على الأخبار المأساوية عن طريق مجموعة واتس آب تضم ممثلات العرض.

وتابعت "باريدهي": "لم أكن على اتصال دائم بها بعد توقف عرضنا. لكن لدينا مجموعة واتس آب تسمى Mughals تجمع كل الممثلات المشاركات في العرض.. فكنا عن طريقها على اتصال بها، والمشاركة في أي شيء مهم حول حياة أي منا. ومن خلال هذه المجموعة علمت بالخبر الذي صدمني.

مانيشا ياداف

وأضافت أنها منزعجة بشكل خاص من فقدان طفل "مانيشا" لأمه في مثل هذه السن، قائلة: "كانت طاقتها عالية دائمًا وكانت شخصًا مرحًا. لقد قضينا وقتًا رائعًا في التصوير معًا من أجل العرض.. أتذكر أنها كانت دائما مليئة بالحياة. سماع خبر وفاتها أمر محزن حقًا بالنسبة لي وما يزعجني أكثر هو أن لديها طفلًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا. قلبي مع عائلتها."


ads