السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قواعد "الأناقة" العشر في فصل الشتاء

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 04:59 م
هير نيوز

دائمًا ما نستعمل في الشتاء العديد من الإكسسوارات للحماية من البرد والمطر، وفي بعض الأحيان لا نعلم كيف نتصرف مع كل تلك الإكسسوارات من قبعات ومظلات وفقازات.

أناقة فصل الشتاء

فهناك أسلوب لارتداء هذه الأشياء وهي عدم ارتداء طبقات كثيرة، فهذه قاعدة الأناقة الأهم في فصل الشتاء، وفي حال كنت الفتاة ترتدي طبقات كثيرة، فلا تظهريها جميعها، بل حاولي ارتداء اللون نفسه للبلوزتين أو البنطلوتين حتى لا يظهر هناك فروقات، والحرص دائمًا على عدم تضخيم الجسم من خلال هذه الطبقات.


المعطف الأسود

استخدام المعطف الأسود دائمًا؛ وذلك لأنه من أساسيات الأناقة في الشتاء، كما يمكنك من تنسيق ألوان أخرى معه بسهولة، والحرص على عدم جمع أكثر من لونين في الإطلالة الواحدة.

القبعة

القبعة خيار مثالي في الشتاء؛ لذا يتم اختار منها تشكيلات أنيقة وتألقي بها، لكن يتم مراعاة أن يكون لونها ضمن تشكيلة الألوان الموجودة في الملابس.

حذاء مريح

ارتداء حذاء مريح وخصوصًا في المطر والثلج؛ حتى لا يكون الكعب العالي والرفيع سببًا في سقوط الفتاة في هذه الظروف الجوية.

إغلاق المظلة

يُفضل إغلاق المظلة قبل الصعود في وسائل النقل أو دخول مكان مغلق، مع الحرص على وضعها في المكان المخصص لها، تلافيا لئلا تُبلل الأرضية، كما يجب الحرص عند استعمال المظلة، على عدم اصطدامها بمظلات المارة في الشارع.


القفاز ومصافحة الآخرين

لا تُحبذ مصافحة الآخرين، عندما يرتدي المرء زوجين من القفازات، إلا إذا كان في الشارع ولاقى أحد صدفةً، ولمجرد دخول أي مكان مغلق، يجدر خلع زوجي القفازات، مباشرة.

ads