السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليس للاستمتاع فقط.. تعرفي على مميزات وعيوب شهر العسل

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 07:03 م
هير نيوز

تحلم كل فتاة برحلة شهر العسل، فهي تتوقع أن تكون رحلة مليئة بالسعادة والاستمتاع مع زوجها وحبيبها في أول أيام لهما بعد الزواج، ولكن دائمًا لكل شيء مساوئ مثلما يكون له مميزات، فكل التخيلات عن شهر العسل تكون عكس الواقع.

وتحدثت مجلة "brides" الأمريكية، عن حقيقة شهر العسل بعيوبه ومميزاته، بعيدًا عن توقعات وخيال الفتيات:

- الرحلة يمكن أن تكون ممتعة ولكن بعيدة

يمكن للعروسين حجز شهر العسل في فندق رائع يستمتعون فيه ويقضون وقتًا رائعًا ويلتقطون صورًا مذهلة تكون معهم للذكرى، ولكن لا تنسي تحمل الصعاب حتى تصلي للشيء الذي تتمنينه، فيمكن أن يكون ذلك المكان بعيدًا كثيرًا عن منزلك وتحتاجين للسفر ساعات طويلة ومرهقة حتى تصلي لوجهتك، فلكل شيء عيوب ومميزات.

- المشاكل الجنسية

في بداية الزواج قد تصاب المرأة بعدة مشاكل جنسية مثل التي تعرف بـ"التهابات شهر العسل"، فهي تعاني من مشكلات نتيجة إجراء ممارسة جديدة عليها فيمكن أن يكون ذلك مؤلمًا، وعلى الرغم من الاستمتاع بالجنس في بداية الزواج إلا أنه تلك المشكلات الصحية تسبب ضيقًا وألمًا للمرأة في شهر العسل.

- الخلافات الزوجية

تبدأ الخلافات الزوجية مع بعض الأزواج منذ أول يوم في شهر العسل وأثبتت ذلك الإحصائيات، على الرغم من أن البعض يبدأ الخلافات الزوجية العادية بعد العودة من شهر العسل، فيكون كل من الطرفين من أسرة مختلفة عن الآخر ولكل أسرة عاداتها الخاصة؛ مما يسبب المشاكل بينهما.

اقرأ أيضًا..

ads