الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

من الريزن والبورسلين.. دينا مجدي تُبدع قطع ديكور رائعة بالأعمال اليدوية

السبت 02/أكتوبر/2021 - 10:00 ص
هير نيوز

استطاعت إحدى النساء أن تحقق حلمها وتبدع في مشروع تصميم الديكورات والأعمال اليدوية بنفسها من خامات متنوعة جعلتها مميزة عن غيرها من العاملين في تلك المجالات وفي عمر أقل.


الأعمال اليدوية

وابتكرت السيدة دينا مجدي، والتي تخرجت في كلية التجارة، ولكنها كان لديها حلم نابع من حبها للفن والأعمال اليدوية جعلها حتى بعد مرور العمر تعود لحلمها وتنفذه وتبدع فيه.


فنون الديكوباج والريزن

وقالت دينا لـ"هير نيوز": «طول عمري وأنا باحب الرسم والفنون والأشغال اليدوية بشكل كبير، ولكن انشغلت فترة طويلة في تربية أبنائي والاهتمام بهم، حتى كبروا وأصبح لدي وقت فراغ كبير بعد ذلك؛ مما سمح لي بممارسة هواياتي وبدأت منذ عامين العودة للرسم وتعلم فنون الديكوباج والريزن».


عمل تابلوهات

وأضافت: «لقد قمت بعمل تابلوهات وقمت برسمها باستخدام الزلط الملون والرمل، كما صممت تابلوهات مرسومة بالحرق، وقمت بتصميم تابلوهات ستايل فينتيدج لتبدو قديمة وعتيقة، وقمت باستخدام فن ديكوباج على أطباق بورسلين، وأيضًا لوحات مرسومة يدويًا مع استخدام الريزن أيضًا في بعض التصميمات».


تطوير الموهبة

وأشارت دينا مجدي، إلى أن حبها للفن والتصميمات للديكور من الأعمال اليدوية كان من أهم الأشياء التي تحبها وتهتم بها؛ مما جعلها تصمم أشياء غير التابلوهات، مثل صندوق المجوهرات أو قطع الديكور التي تبدو أنها من طراز مصري قديم، وتحاول استخدام مواد جديدة دائمًا لتطور من نفسها ومن هوايتها.