الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية «بالورقة والقلم» يتصدر ترند تويتر.. وإشادة كبيرة من النقاد

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:32 م
هير نيوز

تصدرت حكاية "الورقة والقلم" من مسلسل "إلا أنا" الجزء الثاني، ترند تويتر المصري، وذلك بعد عرض عدد من حلقات المسلسل على قناة دي إم سي.
وحصلت الحلقات الأولى من المسلسل على إعجاب الجمهور، كما أشاد عدد من النقاد الذين شاهدو المسلسل بما تم عرضه حتى الآن من القصة التي لمست فئة كبيرة من المشاهدين لعرضة مشكلات تعبر عن واقعنا الحالي، وذلك في الجزء الذي أذيع من المسلسل حتى الآن.

قصة المسلسل

المسلسل يحكي قصة فتاة تتعرض للاختراق، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتخسر عملها وتتعرض عائلتها للعديد من العقبات المتتالية بسبب هذا الاختراق، ويدعمها أخوها الصغير في هذا الموقف إلى النهاية، حتى تكتشف أن خطيبها هو من قام باختراق أجهزتهم.
ويناقش أيضا قضية مشكلة أسرية قضية مشكلة أسرية بين الأب والأم واستغلال الأم قضية رؤية الأب لأبنائه وزرع الكره في قلب الأبناء لوالدهم.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد بكير وأسامة عرابي، وإنتاج أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى.

ads