الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منة زهيري».. بلوجر مصرية تٌعلم اللغة الألمانية بالضحك.. فيديو

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:31 ص
هير نيوز

استطاعت خلال شهر واحد فقط أن تحصل على آلاف المتابعين من مصر والوطن العربي؛ وذلك بسبب قدرتها ومهارتها الفائقة في تصوير مقاطع فيديو لتعليم اللغة الألمانية بطريقة مبتكرة وبسيطة.

البلوجر المصرية

وأصبحت منة زهيري، البلوجر المصرية نموذج ناجح من خلال تصوير فيديوهات تعليم اللغة الألمانية بطريقة جديدة وفعالة ونشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، حتى يمكن أن يستفيد منها الآخرون ويتعلموا تلك اللغة التي يتعثر على الكثير تعلمها.

استغلال السوشيال ميديا

وقالت منة زهيري لـ"هير نيوز": «وجدت الكثير من الناس يشكون من صعوبة تعلم اللغة الألمانية؛ ولذلك حاولت البحث عن طريقة لتعليمها بشكل بسيط وسهل حتى يستطيع الناس تعلمها والتحدث بها بشكل أسرع، وقررت استغلال السوشيال ميديا بشكل صحيح يفيد الآخرون وبالفعل نجحت في ذلك، وانا استخدم مواقف مضحكة باللغة الألمانية حتى يضحك عليها الناس وتاريخ في ذاكرتهم لتلك اللغة وهذا يجعلهم يتعلمونها بسرعة».

نشر الثقافة بين البلدين

وأضافت: «كان أيضا هدفي هو نشر الثقافة بين البلدين مصر وألمانيا لان المانيا بلد صناعية وشعبها ملتزم بالعمل وكان ذلك دافع بالنسبة لي لنشر الثقافة بين البلدين عن طريق تعلم اللغة بالطريقة التمثيلية هذه، ووجدت أيضا عدد كبير من المواطنين الألمان يتابعونني وهذا جعلني أروج لمصر سياحيا وثقافيا وتاريخيا وأقوم بنشر الثقافة المصرية لألمانيا».

أحضر الفيديوهات بنفسي

وأشارت منة، إلى أنها تقوم بتحضير الفيديوهات وإعدادها بنفسها فتقوم بكتابة الحوار مع تأليف شخصيتان أحدهما المانية وتدعى مارتينا والأخرى مصرية وتدعى منة، وتقوم بتحضير مواقف طريفة بين الشخصيتين المصرية والألمانية وفي كل مقطع فيديو يكون هناك رسالة معينة لتعلم اللغة أو ثقافة البلد.



ads