الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل الأحذية لطالبات الجامعة في فصل الشتاء

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 06:37 م
هير نيوز

غالبًا ما ترغب الفتيات المراهقات وطلاب الجامعات في ارتداء الأحذية الجديدة والفاخرة؛ لذلك جمعنا لكم الأحذية المفضلة لفصل الشتاء.

1. - حذاء تشيلسي الشتوي الحراري في زابوس


لا تبدو الأحذية الحرارية الشتوية من الأحذية الشتوية التقليدية؛ وهو ما يجعلها جذابة جدًا للفتيات المراهقات وطلاب الجامعات.

تحتوي هذه الأحذية على وسادة قدم أصلية مصنوعة من جلد القصدير وعزل من الصوف الحاصل على براءة اختراع يحافظ على دفء القدمين في الطقس البارد والثلجي.

مقاومة للماء بالكامل مع مزيد من الدفء، سلسلة الحرارية مصممة لإبقائك دافئًا وجافًا مقاومة للماء بالكامل مع مزيد من الدفء، سلسلة الحرارية مصممة لإبقائك دافئة وجافة.

الجلد مقاوم للماء مع طبقات مرنة؛ مما يمنحهن المظهر المميز. النعل الخارجي هو يوريتان حراري ومقاوم للتحلل المائي والهجوم الميكروبي. ادخلي مدرسة ثانوية أو كلية، وسترين.



2. حذاء دكتور مارتن 1460 من الجلد الناعم برباط 

 
يمتاز بنعل مبطن بالهواء ومقاوم للانزلاق؛ مما يجعله جيدًا للأرصفة الجليدية. السطح الخارجي للجلد متين للغاية وسهل التنظيف؛ لذلك لا داعي للقلق بشأن بقع الملح المخيفة.


3. حذاء في تشبه طقوس المرور

يبدو أن كل فتاة مراهقة وطالبة جامعية تمتلك زوجًا من. الحذاء الكلاسيكي القصير هو المثالي ويجب اقتناؤه لفصل الشتاء.

فهي خفيفة الوزن مع زيادة التوسيد والجر؛ مما يجعل حياة المزيفين صعبة، يوفر من مزيدًا من المرونة والمتانة. تحافظ البطانة المصنوعة من جلد الغنم على دفء إضافي للقدمين، بينما تمنع الأحذية المعالجة مسبقًا الرطوبة وتحمي من البقع.


4. أحذية المطر الطويلة الأصلية 

مناسبة للطقس الشتوي الممطر أكثر من تساقط الثلوج، تحب الفتيات المراهقات وطلاب الجامعات حذاء هنتر الكلاسيكي.

هذه مضمونة للحفاظ على قدميك جافة، ومع إضافة جوارب هنتر بوت أو زوج جيد من الجوارب، ستبقى قدميك دافئة وجافة طوال اليوم. مصممة لتحمل الطقس الرطب، هذه الأحذية مصنوعة من المطاط الطبيعي.

5. أحذية جاين الصوف المقاومة للماء من تمبرلاند


إن تعدد استخدامات هذه الأحذية يجعلها جذابة للغاية للطلاب. يحافظون على دفء وجفاف أقدامهم أثناء الانتقال إلى المدرسة ويبدون لطيفين ويشعرون بالراحة أثناء وجودهم في الفصل.

يمكن ارتداء الحذاء لأعلى أو طيه لأسفل، مما يوفر شكلين مختلفين تمامًا. إنه مصنوع من الجلد الفاخر المقاوم للماء، وله بطانة من الصوف، والتي يمكن رؤيتها عند طيها لأسفل.


ads
ads