الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 معلومات لا تعرفيها عن سارة سلامة

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:25 م
هير نيوز

سارة سلامة هي ممثلة مصرية، خطفت قلوب المصريين منذ إطلالتها الأولى على الشاشة، ونرصد في السطور التالية معلومات لا تعرفيها عن بنت برج القوس.
 
1. هي ممثلة مصرية ولدت 6 ديسمبر عام 1992 في القاهرة، ظهرت لأول مرة على الشاشات فى الإعلانات.

2.هي ابنة الفنان المعروف بالسينما والدراما أحمد سلامة وبرجها هو القوس، ولعبت الباليه عندما كانت في السابعة من عمرها.
 

3. بدايتها كانت عام 2012 من خلال المسلسل التلفزيوني ربيع الغضب، ومسلسل الهروب بطولة كريم عبد العزيز، ريم البارودي، صبري فواز، إيمان العاصي، أحمد وفيق.

4. عام 2013 ظهرت في مسلسل موجة حارة مع رانيا يوسف، إياد نصار، خالد سليم، درة، هنا شيحة، دينا الشربيني، عرض في رمضان 1434هـ2013م، تدور أحداث المسلسل حول عائلة “العاجاتي” التي توفي الأب فيها وسيطرت الأم عليها.


5. لعبت العديد من الأدوار بالسينما أيضا، من ضمنها دورها فى سعيد كلاكيت عام 2014.

6. وعن سبب ابتعادها عن الفن فقالت: إنها لا تقبل بالأعمال الفنية من أجل الحضور فقط، إنما تبحث دائما عن الأفضل الذي ينقلها لمساحة جديدة، وتتطلع لأن تكون دائما واحدة من أهم بنات جيلها.
 
7. تردد كثيرا في الآونة الأخير أنها متزوجة سرا وعندما سألت عن تلك الإشاعة قالت ليس لهذه الإشاعة أي أساس من الصحة، وحتى الآن لم تجد فتى أحلامها والعريس المناسب لتتزوج به، وتنتظر الرجل المناسب الذي يحبها بصدق ويخاف على مشاعرها ويسندها، وعندما يظهر سوف تعلن عنها للعالم فلماذا قد تخبي شيء سعيد مثل هذا.

اقرأ أيضًا..

بإطلالة مثيرة عبر «إنستجرام».. سارة سلامة: «افتحوا قلبكم»


8. وعن أدوار الإغراء أكدت أن الإغراء بالنسبة لها هي الأنوثة، وهذه صفة لابد أن تكون في كل أنثى، وليس فقد للعمل، لكن كل شيء له حدود، ولن يشغلها الفن عن حياتها الخاصة مطلقا.

ads