الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطلوب عرسان لبنات «سان مارينو»

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 09:09 ص
هير نيوز

تشهد إحدى الدول الأوروبية أزمة في إيجاد عريس لبناتها، بعد زيادة عدد الإناث عن عدد الذكور، وأصبحت الحكومة تخشى انقراض أفراد الدولة مستقبلا وهذه الدولة هي جمهورية سان مارينو الأوروبية الصغيرة، والتي تقع وسط شبه الجزيرة الإيطالية.

قررت وزارة خارجية الدولة أن تسهل الزواج لبناتها فطالبت بعريس من خارج الدولة، بحسب موقع وزارة الخارجية الهولندية «netherlands world wide» الذي أرفقه لمواطنيها.

وشملت تلك الحلول، تسهيل عمليات تزويج فتيات الدولة من الأجانب من مختلف بلدان العالم، وتقديم عدد من الشروط، لإمكانية الزواج من داخلها.

ومن بين إجراءات طلب عريس وفرت مجموعة من مواقع الزواج والتعارف بالبلاد، وظائف للشباب والرجال الراغبين في الزواج من نساء سان مارينو، إذ يمكن التسجيل بسهولة عبر تلك المواقع، من خلال إدخال الشخص لمعلوماته الشخصية، ويمكن للفتاة رؤيته بمجرد دخولها إلى ملف التعريف الخاص به.

مميزات نساء سان مارينو
نساء سان مارينو، ربات بيوت جيدات للغاية، كما أنهن على قدر عالي من الذكاء والمستويات التعليمية العالية، فضلًا عن حبهن للمزاح والطرافة، ما يجعل التعامل معهن مريحًا، كما أنهن يسعين دائمًا إلى الحفاظ على عادات وتقاليد بلادهن.


اقرأ أيضًا..

مها العطار: القُبلة تحدد مستقبل العلاقات


شروط الزواج من نساء سان مارينو
تشمل إجراءات الزواج من نساء سان مورينو، تقديم عدد من النسخ الرسمية للوثائق الخاصة بك، كشهادة الميلاد، والحالة الاجتماعية، والمؤهل التعليمي، علاوة إلى مجموعة من الأوراق الأخرى.

ads
ads