الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمدة ربع قرن.. اتهام مغني عالمي باستغلال النساء جنسيًّا

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:09 م
هير نيوز

في 13 من يوليو 2019، وجهت محكمتان اتحاديتان في نيويورك وشيكاغو اتهامات إلى نجم الغناء الأمريكي آر أند كيلي باستغلال عدة نساء منهن قاصرات، لأجل ممارسة الجنس معهن وشراء صمتهن بالرشاوى والتهديدات.

وأصدر فريق الادعاء في محاكمة المغني الشهير مساء أمس الأربعاء؛ اتهاما بأنه كان يدير منظومة مكنته من اسغلال الشابات جنسيا لمدة ربع قرن.
وكانت لائحة الاتهامات المقدمة في بروكلين ضد المغني البالغ من العمر 54 عاما، تتعلق بوقائع ارتكبت بين عامي 1994 و2018.

إدارة شبكة دعارة 

ووفقا لـ"فرانس برس" فإن المغني الشهير، والذي يعرف عالميا بأغنيته "I Believe I Can Fly"، متهم بإدارة شبكة يستقدم من خلالها فتيات صغيرات، ثم يقوم باحتجازهن في غرف فندقيه، وتهيئتهن لممارسة الجنس معهن.

كما أنه كان يجبرهن على لبس ملابس فضفاضة وقت ابتعاده عنهن والتحدث معه عند محادثتهم ورؤسهن منحينية لأسفل، ومناداته بـ"دادي". كما اتهم بأنه استغل أمواله ومحاميه وحراسه لحماية نفسه وخصوصا من خلال اللجوء إلى التهديدات.

45 شاهدا

واستقدم فريق الادعاء 45 شاهدا، كان من بينهم عدد من ضحاياه اللائي ادعين أنه كان يحتجزهن ويعرضهن للضرب والاغتصاب وحرمهن من الطعام والذهاب للحمام أحيانا.

ومن جانبه، فقد التزم المغني الصمت واكتفى محاميه باستدعاء خمسة من الشهود من بينهم أصدقاء منذ الطفولة للمغني أكدوا أنهم لم يلاحظوا عليه أي شيء غريب طيلة حياته.

وينتظر المغني عقوبة تتراوح بين الحبس مدى الحياة أو 10 سنوات على أقل تقدير، إلا أن دفاعه يحاول جاهدا إثبات براءته.

اقرأ أيضًا..

في مثل هذا اليوم.. مولد شقيقة لمحمد فوزي حرمت من الشهرة والأضواء

ماجدة الرومي بعد حادثة الإغماء في مهرجان جرش: "شكرًا على كل هالمحبة"

مهرجان «أيام الدراما» يُكرم روجينا على «بنت السلطان»


ads
ads