الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحية الطلاق الشفوي: زوجي رفض تسجيل ابنتي باسمه | فيديو

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:55 ص
هير نيوز

روت نهى أحمد، إحدى ضحايا الطلاق الشفوي، مأساتها مع زوجها، قائلة: "تزوجت فى شهر يناير 2020، وخلال 6 أشهر هي عمر حياتي الزوجية، تعرضت لكثير من الإهانات والاعتداء بالضرب من طليقي وأهله".

أخبرته بأنني حامل

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع علي فضائية "أون إي": "خلال فترة الحظر التي فرضتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في 2020، طردني خارج المنزل، فنزلت للذهاب إلى منزل الأسرة فألقت الشرطة القبض عليا بدعوي خرق مواعيد الحظر وقامت بتسليمي لأسرتي، عن طريق القسم، وبعد فترة رجعت الشقة، وعندما دخلت عليه أخبرته بأنني حامل، فكان رده صاعقا".

طالق بالتلاتة

وأضافت: "فوجئت به يقول: تبقي طالق بالتلاتة لو ما نزلتيش الجنين، وعندما رفضت أحضر أهله وأخواته وأصدقاءه وتناوبوا علي بالضرب، لإجهاض الجنين وعندما استغثت بالجيران فطلبوا النجدة التي حضرت وأخذوني لمنزل أسرتي".

رفض تسجيلها باسمه

وأوضحت: "عندما وضعت طفلتي رفض تسجيلها باسمه، مقابل أن أتنازل عن كافة مستحقاتي، لأنني علمت بأنه باع كل حاجة في الشقة، فأقمت عليه دعوي تبديد، فطلب مني التنازل عن كافة مستحقاتي مقابل أن يسجل الطفلة باسمه ويوثق الطلاق، وسجلت الطفلة باسمه بعد تحرير محضر امتناع بناء على قسيمة الزواج التي معي".



الكلمات المفتاحية
ads
ads