الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القضاء ينتصر لـ نورا بخلع «الزوج المتحرش»

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:30 م
هير نيوز

وقفت "نورا" أمام محكمة أسرة عين شمس، طالبة الخلع من زوجها "المتحرش"، مؤكدة أنها ضاقت من أفعاله وتصرفاته التي تُسبب لها الإحراج أمام الجميع.

وأوضحت "نورا"، أنها وافقت على الزواج منه، حيث كان في مستوى مادي معقول ومركز مرموق، وتم الزواج في أقل من ستة أشهر، إلا أنها فوجئت به يتغزل في شقيقتها وصديقتها وكثيرًا ما كان يُبدي إعجابه بهما، وبالرغم من وجود ثلاث أطفال فى حياتهما إلا أنه كان مستمر فى أفعاله، لدرجة أن جارتها شكت لها تحرش زوجها بها.

وأضافت "نورا"، أنها واجهته بواقعة التحرش بجارتها لكنه أنكر، حتى اكتشفت خيانته لها، حيث ضبطت على هاتفه المحمول محادثة مع صديقة لها تنم على وجود علاقة بينهما، وقامت بمراقبته ورأته معها في إحدى الكافيهات.

وقالت نورا، "هنا قررت ترك المنزل وفي تلك الفترة جاءتني العشرات من الرسائل من أرقام مجهولة عن علاقات زوجي بسيدات أخريات، فقمت برفع دعوى نفقة ومسكن حتى أضمن حقوق أطفالي".

من جانبه، نفى الزوج ياسر، اتهامات زوجته أمام المحكمة، مؤكدا أنها طماعة وتحب المال أكثر من أي شيء وخلال سنوات زواجهما أنفق عليها مايقرب عليها 3 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا..

وزعم أن الخلاف بينهما سببه رفضه طلبها باشتراكها فى أحد النوادي الشهيرة وفيلا وسيارة لا تقل عن مليون جنيه، فتركت المنزل وهو مادفعه لطلبها فى بيت الطاعة، مشيرًا إلى أنه حاول إعادتها بالحسنى لكنها رفضت وأنه سيقوم بدفع نفقات أطفاله.

وبعد عدة جلسات ورفض الزوجة العودة قامت المحكمة بتطليقها خلعا.

الكلمات المفتاحية
ads
ads