الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ربة منزل: إدمان الزوج للعمل يحوله لـ"ATM"| فيديو

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:51 ص
مولي نور الدين
مولي نور الدين

قالت مولي نور الدين، ربة منزل: "إن إدمان الزوج للعمل محاولة منه للوصول إلى المنصب الذي يحلم به حتى يكون كالآلة لا يشبع من العمل، ويفضله على أسرته وبيته، يحوله مع مرور الوقت لفيزا صرف الأموال".

وقت مخصص للأسرة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلاميات مفيده شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة، المذاع على فضائية "cbc": "يجب على الزوج أن يقتنص وقتا من عمله للجلوس مع أولاده وزوجته والحديث معهم في أي موضوع يخص الأسرة، أو أى موضوع آخر، حتى لو كان موضوعا تافها، فهي محاولة منه لفتح حوار مشترك مع أولاده ومنحهم شعورا بأنه موجود ولديه الوقت ليستمع لمشاكلهم والعمل على حلها".



غياب الزوج المستمر

وأوضحت: "غياب الزوج المستمر عن المنزل بسبب عمله تحت دعوى أنه كله ليكوا وأن بعمل ده ليكوا علشان تعيشوا مستريحين شعار فاشل ويعتبر أقرب الطرق لفشل الحياة الزوجية وكثرة المشاكل، فحب الرجل للعمل ينتج عنه عاملان؛ أولهما أن يتحول لفيزا لصرف الأموال والثاني الانفصال".

إهمال الأسرة

وحذرت الأزواج من إهمال الأسرة قبل فوات الأوان بسبب حبه للعمل، موضحة: "في فترة من الزمن سيتزوج الأبناء ويتركون المنزل ويبقى الزوج وزوجته، فمتى سيتعرفان على بعضهما البعض، فإدمان الرجل للعمل يحوله لشخص غريب".

اقرأ أيضًا..

ads