السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طبيبة أسنان تسقط من الدور السادس».. كيف انتحرت فتاة مول سيتي ستار؟

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 02:08 م
هير نيوز

كان المكان هادئًا، الجميع يقضون وقتا مميزا مع أصدقائه أو أقاربه، إلا ذلك الصوت الذي أوقف كل شيء، صراخ وعويل وجثة مُلقاة على الأرض سقطت فجأة من الدور السادس إلى الأرضي ليسمع الجميع صوت الارتطام الذي هز مول سيتي ستار الأشهر في مدينة نصر، ليتحول المكان إلى أشبه بثكنة عسكرية عقب محاصرة قوات الشرطة له، وتعرف الواقعة باسم فتاة مول سيتي ستارز.


حادث سقوط فتاة مول سيتي ستار

الجميع يتحدثون عن فتاة مول سيتي ستار، وكيف انتحرت ولماذا؟! «ميار م. ه.»، فتاة لم تتخطَّ الـ25 عاماً من عمرها، تجولت في الكافيه حتى تأكدت من خلو المكان، فألقت بنفسها من الدور السادس، ليتحول المكان إلى بركة دماء في الطابق الأرضي، وتنتقل الإسعاف لتنقلها إلى مستشفى مدينة نصر التخصصي، ليقضي الأطباء نحو 45 دقيقة في محاولة لإنقاذها لكنها فارقت الحياة.
ووفقا لأحد مقاطع الفيديو وثقته كاميرات المراقبة، فإن فتاة مول سيتي ستار تجولت في كافيه ثم إلى سور الدور السادس، لتتأكد من خلوه من أحد ثم قفزت من أعلى السور «رمت نفسها من الدور السادس»، وانتحرت دون أن يدفعها أحد؛ حيث وثق المقطع أنها انتحرت بإرادتها، ويبدو أنها كانت تخطط للانتحار.

وبدأت نيابة مدينة نصر في التحقيق بالواقعة، واستدعت عددًا من مسؤولي المول وشهود العيان، وتحفظت على كاميرات المراقبة بالمول والمنطقة المحيطة بالمكان لمعرفة سبب الوفاة، كما كلفت المباحث بإجراء التحريات لمعرفة سبب الوفاة.

شاهدة عيان: «مش عارفة إزاي هانت عليها نفسها»

فتاة تدعى سمر الصفتي، علقت في أحد منشورات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤكدة أنها رأت تفاصيل الدقائق المرعبة قائلة: «أنا كنت هناك وشوفت الواقعة كلها، حاجة مرعبة جدا ومش عارفة إزاي هانت عليها نفسها.. ربنا يرحمها»، بينما تحولت صفحات فيسبوك لتحليل أسباب وفاتها وتقديم العزاء لأسرتها.

تحريات المباحث حول فتاة مول سيتي ستار

ووفقا لتحريات المباحث فإن فتاة مول سيتي ستارز تخرجت حديثا في كلية طب الأسنان وانتحرت بسبب وجود خلافات ومشاكل أسرية؛ إذ كانت تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من منزل أسرتها قبل وفاتها بـ6 ساعات، وتوجهت إلى المول وتنقلت بين الطوابق حتى وصلت إلى الطابق السادس، ووقفت بجانب السور الزجاجي وراقبت العمال ورواد المول أمام المطاعم، وأسرعت بإلقاء نفسها، ففقدت الوعي وتوفيت في المستشفى.

اقرأ أيضًا..

ads