السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حب نفسك تتحب.. نسمة يحيى" أول فاشونيستا من قصار القامة

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:36 ص
هير نيوز

كانت تخشى الظهور والتصوير حتى لا يظهر طولها الذي يكاد يصل إلى 105 سم، فقد عانت من التنمر بما يكفي، وغرقت في جراح نظرات المجتمع حتى أذنيها، حتى الملابس كانت تعاندها، فلم تكن تجد لباسا على مقاسها.


وفي سن العشرين، وجدت نفسها لا تتحمل تلك النظرات ولا هذه القيود، فحررت نفسها، ورفعت شعار "حب نفسك تتحب"، وتجرأت وقامت بعمل جلسات تصويرية لتصبح على قمة عارضات الأزياء المصريات.


أول فاشونيستا من قصار القامة

إنها أول فاشونيستا من قصار القامة، نسمة يحيى صاحبة الـ20 عاما، وهي من طلاب كلية التربية قسم الإعلام بجامعة المنصورة، وكانت من المتفوقين بها.


وشاركت في مسرحية عن التنمر وكانت بطلة المسرحية الوحيدة من ذوي الهمم، وتمكنت أن تظهر مدى المعاناة التي كانت تلقاها هي ومثيلاتها في المجتمع، وتمكنت من التأثير والوصول إلى مشاعر الجمهور، حتى بكى، وحصلت على المركز الأول عن هذا العرض، الذي كان مقاما في إطار دراسي، حتى عرضت على مستوى الجامعات بأسرها.


وكانت بدايتها في الأزياء، بتصميمها، ثم تدريجيا فكرت في الدخول إلى مجال عارضات الأزياء لتصبح أول فاشونيستا من قصار القامة، وأخيرا أطلقت براندها لقصار القامة وأطلقت عليه معنى اسمها باللغة الإنجليزية "Breeze".


اقرأ أيضًا..

آمال علام.. سيدة ميكروفون «صوت العرب».. وصاحبة البرامج الذهبية والمبادرات الإنسانية

جيانا فاروق.. بطلة كاراتيه كتبت اسم مصر بالذهب

 الدكتورة فاطمة كشك..عالمة مصريات ومؤسسة "الناس والمكان"


ads