الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل ٣ فساتين للتجول على الشاطئ

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:42 م
فستان الشاطئ القصير
فستان الشاطئ القصير

يعتبر أحد الأسئلة المحيرة لكل فتاة عندما تذهب إلى الشاطئ هو: ما هي الملابس المناسبة للتنزُّه أو التسوق أو تناول وجبة عشاء، على أن تكون تلك الملابس غير رسمية وتختلف عن ملابس الخروج أو الملابس التي ترتديها في المدينة، وفي نفس الوقت تحتفظ بأناقتها وجمالها ورونقها وسط زميلاتها، ولا يوجد خيار أفضل من فساتين البحر المميزة، وهذا ما سنتحدث عنه خلال السطور القادمة.

حددت مجلة "أولا" الإسبانية المتخصصة، أنواع الفساتين التي يمكن ارتداؤها في نزهاتك على الشاطئ، وهي كالتالي: 

فستان الشاطئ الذي يناسب كل شيء



في حين أنه لا يمكن أن يكون لكل الفساتين الشاطئية مكان في التنزه أو السهرات الخاصة، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من التصاميم التي يمكن أن يعتقد خطأ أنها فستان تصلح لتناول الطعام بالخارج. يمكن أن تشمل هذه التفاصيل الرومانسية، والأكمام المنتفخة، والكشكشة، أو المطبوعات الجريئة. 

وظهرت مصممة الأزياء المؤثرة سارة باسيريدو متألقة بنموذج استوائي طويل بالألوان الكاملة، يتناسب مع حقيبة من التسعينيات والنسخة المرتفعة من الصنادل أو الشبشب.

قطعتين



تضع عارضة الأزياء باولا أردوفاز المعيار عندما يتعلق الأمر بملابس البحر، ولذلك ليس بمستغرب كونها تمكنت من الجمع بين عنصرين أساسيين غير رسميين للوصول إلى نتيجة أنيقة: تي شيرت أبيض بلا أكمام بياقة دائرية مع تنورة صوفية.

ويمكنك الاعتماد على هذه التشكيلة غير المتوقعة، مع إضافة زوج من الصنادل ذات الكعب العالي والأقراط المرصعة بالجواهر أو غيرها من الإكسسوارات اللافتة للنظر.

الفستان الأسود الصغير" مع الإكسسوارات المناسبة


تعتبر النظارات الشمسية وسرير الرافيا، عنصران أساسيان لأي رحلة إلى الساحل، ولكن ما رأيك إذا أخبرتك أن هذا الفستان الأسود الصغير الذي تكررينه مرات ومرات في الحفلات أو العشاء، ويمكن ارتداؤه أيضًا مع إكسسوارات الصيف.

 
يعتبر هذا الفستان ذا دلالة احتفالية أو رسمية، لكنه أكثر تنوعًا من أي ثوب آخر؛ إذ يعمل بشكل مثالي كفستان غير رسمي إذا لم ترتد الكعب العالي واعتمدت على حذاء الإسبادريل.

اقرأ أيضًا..

ads