الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 تسريحات لن تستغني عنها في شهر العسل | صور

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:50 م
هير نيوز

3تسريحات لن تستغنى عنهم فى شهر العسل|صور


تعتبر فترة شهر العسل هي من أجمل الأوقات التي يمر بها كل زوجين في بداية حياتهما، فهي فترة مليئة بالاستمتاع والتنزه، ولكن قد تحتار العروس الجديدة في اختيار تسريحة شعر مناسبة لتلك الفترة تجعلها في أجمل شكل ومظهر.

وقدم موقع "wedding etc" الأمريكي الخاص بجميع احتياجات العرائس، عدة تسريحات للشعر يمكن أن  تناسبك خلال شهر العسل.


- تسريحة العروسة الرومانسية

تعتبر تسريحة الشعر هذه مناسب للاسترخاء بجانب حمام السباحة في النهار، ويمكن أيضًا أن تناسب وقت الليل عن طريق إضافة اكسسوارات للشعر.  

وفي هذه الإطلالة تحتاجين لشعر كثيف حتى يمكنك رفع الشعر للأعلى ثم عمل ضفيرة إلى الأسفل، فقط قومي بعملها عن طريق تقسيم شعرك نصفين أماميين أحدهما مفكوكًا واتركي باقي شعرك إلى الجانب.

قسّمي ذيل الحصان إلى ثلاثة أقسام وقومي بعمل الضفيرة وثبتي الأطراف بربطة عنق ولذلك تحصلين على مظهر وإطلالة رائعة لعروسة رومانسية في شهر العسل.


- الشعر المجعد المنسدل


يمكن أن يكون عمل الصغيرة مع الشعر المبلل طريقة مثالية للحصول على شعر مجعد بشكل طبيعي بدلا من استخدام المكواة الكهربائية، فقط قومي بعمل الضفائر واتركيها لمدة ساعة ثم قومي بفكها وترك الشعر منسدل ليناسب الخروج للتنزه في الحفلات ليلا.

- تسريحة ذيل الحصان 

تعتبر تسريحة ذيل الحصان هي التسريحة المناسبة في كل الأوقات ويمكنك عملها عندما لا تحصلين على وقت كافي لتصفيف شعرك أو غسله.

قومي بعمل فاصل متوسط ​​في المقدمة ثم استخدمي إبهامك لتقسيم الشعر إلى نصفين من الأذن إلى الأذن، ارفعي القسم العلوي وقومي بتمشيط الجذور برفق بفرشاة لضبط الحجم.


اقرأ أيضاً..


ads