الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصدر بالتعليم لـ"هير نيوز": الوزارة تبحث امتحان الديناميكا المُسرب لطلاب الثانوية

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:56 م
هير نيوز

كشف مصدر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنَّ الوزارة تبحث عن مصدر الصور المتداولة لامتحان الديناميكا، الذي تم تداوله صباح اليوم على صفحات التواصل الاجتماعي، لطلاب الثانوية العامة "در ثان" والذين يؤديه امتحانه حاليا.


وقال المصدر، في تصريح خاص لـ"هير نيوز" إنَّ الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة، في حال التأكد من صحتها وتطابقها لامتحان الديناميكا الذي يؤديه الطلاب حاليًا

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بغش الثانوية العامة، قد تداولت اجزاء من امتحان الديناميكا الذي يؤديه الطلاب (شعبة الرياضة)  اليوم،  ضمن امتحانات الدور الثانِ.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم، (شعبة الرياضيات) امتحان الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) للدور الثاني بإجمالي عدد 2385 طالبا وطالبة.

بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الجغرافيا (الورقة الأولى) بإجمالي عدد 2 طالب/طالبة، ويؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين (STEM) امتحان "مقاييس المفاهيم (الكيمياء)" بإجمالي عدد 4 طالب/طالبة.

وأدى صباح أمس، طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها (الأدبية والعلمية) على مستوى الجمهورية خامس أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021 فى مادة "اللغة الأجنبية الأولى" بإجمالي عدد 25929 طالب وطالبة.

الكلمات المفتاحية
ads