الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حيل ذكية لتخطى فترة الانفصال بسهولة

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 01:11 م
هير نيوز

حيل ذكية لتخطى فترة الانفصال بسرعة



تعيش معظم النساء فترات صعبة للغاية عندما تنهي علاقتها بزوجها أو بخطيبه، ويظهر عليها أثر فُرقته ولذلك رصدنا لكِ عدة خطوات عليك أن تفعليهم لكي تتخلصي من الآثار السلبيه لأي علاقهكى تمر هذه الفترة بسلام..
ومن ابرز هذه الخطوات هى امتلاك المرأة الشجاعة فى قطع علاقاتها بأصدقاء حبيبها السابق، وحذف حساباتهم من على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، حتى لا تتعرض لصور لهم تجمعهم بـ"الإكس" فى أى مناسبة، أو تشاهد تعليقا له فى صفحاتهم، فتتذكره من جديد وتحزن، وقد يتسبب ذلك فى جعلها لا تستطيع نسيانه.
لكن إن كانت تفضل ألا تقطع علاقتها بهم تمامًا يمكنها أن تكتفى بخيار إلغاء المتابعة لتتفادى ظهور أى ما يذكرها به دون أن تخسرهم. 
ووجدنا أنه قد تجد المرأة بعض الصور المشتركة بينها وبين حبيبها السابق، على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتى يجب عليها حذفها نهائياً، مع حذف المنشورات المشتركة بينهما حتى لا تتذكره مرة أخرى.
ومن الجدير بالذكر أنه على المرأة أن تغير أرقام المرور الخاص بحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة إذا كانت تحتوى على رموز تذكرها بحبيبها السابق، سواء كان عيد ميلاده أو يوم لقائهما
تفادي الذكريات
كما يجب على المرأة أن تحذف الرسائل التى كانت بينها وبين حبيبها السابق من مختلف حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى لا تسترجعها وتقرأها من جديد وتستعيد ذكرياتها معه.



الكلمات المفتاحية
ads