الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساندي كاشفة تفاصيل جديدة عن «سمكري البني أدمين»: سادي

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 04:59 م
هير نيوز

نشرت المطربة ساندي عبر حسابها الخاص على موقع الصور "إنستجرام" تحذيرًا من التعامل مع "يوسف خيري" الذي يُدعى "سمكري البني أدمين" بعد كشف الأجهزة الأمنية عن تزويره لشهادة مزاولة المهنة وإتمام القبض عليه وتشميع عيادته.


وعلقت على الخبر قائلة: "سمكري البني أدمين ده شخص سادي عملي إصابة كانت هتعملي شلل رباعي؛ لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي لو كان قطعة كنت اتشليت أو مت منه لله يمهل ولا يهمل، حسبي الله ونعم الوكيل".


وأضافت محذرة "يا جماعة مش أي حاجة الفنانين أو الانفلونسرز يعلنه عنها تعملوها أرجوكم.. الناس اللي بتقول أنتِ لسه فاكرة تقولي أنا بقالي سنتين بقول محدش سامع والإعلام متجاهلني".


ويذكر أن نشرت "ساندي" عبر حسابها منذ عامين بعد جلسة العلاج التي تعرضت لها وبعد زيادة الإصابة وارتدائها لرقبة صناعية معلقة "تحذير يا جماعة كلنا فاكرين الفيديو اللي نزلته وأستاذ يوسف بيطقطق رقبتي وبقول أستاذ لأنه مش دكتور ده دارس تربية رياضية، وبسبب الحركة العنيفة على رقبتي ضغطلي على الغضروف لمس النخاع الشوكي وهاخد علاج شهر أدوية و5 شهور علاج طبيعي، أرجوكم خلو بالكم وبعتذر لو عملت دعاية للشخصية دي اللهم بلغت اللهم فأشهد ".  


اقرأ أيضًا..

ساندي: "سمكري البني آدمين" كاد أن يصيبي بالشلل (فيديو)


ads
ads