السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أفكار رائعة للإحتفال بـ عيد زواجك الأول

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:11 م
هير نيوز

 يعد الاحتفال بأول عيد زواج، لكِ أمرًا مثيرًا للاهتمام، وتبحث الزوجة عن كل ما هو جديد والإعداد لهذا الاحتفال بشكل جيد، ونقدم لكِ سيدتي في تقريرنا التالي 6 أفكار تصلح للاحتفال بأول عيد زواج.

 

أول الأفكار المثيرة القيام برحلة معاً 

فمن الممتع جداً القيام برحلة مع الشريك ليوم واحد إلى مكانه المفضل، فإذا كان الزوجان يعيشان في مكان بعيد عن المدينة، فهناك الكثير من الخيارات الرائعة التي يمكن القيام بها، على سبيل المثال الذهاب إلى مطعم وتناول الطعام معاً، أو قضاء أوقات رومانسية رائعة، أمّا إذا كانا يعيشان في المدينة فإنّه من المنعش جداً القيام بجولة إلى مكان فيه الهواء الطلق والقيام بالتخييم هناك وتجربة مغامرة رائعة، ومن الممكن أيضاً استئجار سيارة والتنزه بها عند بحيرة أو عند المحيط، كما يمكن زيارة أحد المدن الجديدة وقضاء عطلة نهاية الأسبوع فيها واستكشافها.

 

2- القيام بمغامرة معاً 

إذا كان الزوجان من الأشخاص المحبين للإثارة الحقيقية فمن الممكن القيام بالمغامرات المختلفة كتجربة مثل القيام بالمشي أو قيادة الدراجة الهوائية إلى أعلى مكان قريب لمشاهدة المناظر الخلابة مساءً وتناول الوجبات الخفيفة.

 

3- إعادة إحياء ذكريات ما قبل الزواج 

تُعدّ إعادة إحياء ذكريات ما قبل الزواج من الأفكار المثالية جداً والممتعة، مثل الذهاب في رحلة قصيرة إلى الأماكن التي قام الزوجان بقضاء الوقت فيها معاً، وتذكر الأحاديث والكلمات الجميلة وقتها، ومن الممكن أيضاً تناول وجبة في أحد المطاعم، والتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية للذكرى.

 

4- قضاء المزيد من الوقت معاً 

قد تكون هذه الفكرة غير مناسبة للبعض ولكن في بعض الأوقات هناك أزواج يحتاجون للفرصة المناسبة للتخلص من العالم الخارجي، وقضاء وقت ممتع معاً، وعليه فمن المهم الابتعاد عن الهواتف والتكنولوجيا وقضاء الصباح كاملاً في إعداد الفطور وشرب القهوة معاً، ثمّ مشاهدة فيلم رومانسي مع تحضير القليل من الوجبات الخفيفة لتناولها، ولا يجب أن تخلو الأجواء من المرح والضحك والحديث.

 

5- إجراء بعض التغييرات في المنزل 

يمكن للزوجين الاحتفال بذكرى زواجهما من خلال القيام ببعض التغييرات اللازمة في المنزل، كإعادة طلاء أحد الغرف، أو تزيين المنزل بالأضواء الجميلة أو الزهور الخلابة، أو القيام بالعديد من التغييرات المرغوبة والتي تضيف الأناقة واللمسة العصرية للمنزل.

 

6- تجهيز كعكة 

تُعدّ فكرة تجهيز كعكة من أجمل الأفكار التي يمكن تطبيقها في ذكرى الزواج؛ حيث يمكن للزوجين صناعة كعكعة وتجهيزها؛ لتكون مشابهة بالطعم والشكل لكعكة حفل زفافهما، كما يمكن وضع بعض الزهور لتزيين وإضافة الأجواء الرومانسية للمكان.


7- هدايا لعيد الزواج 

يمكن شراء هدية وتقدمها للشريك، كما يمكن أيضاً صناعتها يدوياً تعبيراً عن الحب والاهتمام، مثل صناعة إطار بالصورة التي يُفضّلها أو طباعتها على أقمشة ملابس، كما يمكن سؤال الشريك عن ما يرغب به بطريقة غير مباشرة ثمّ القيام بمفاجأته بها.


اقرأ أيضًا..

3  خطوات لحل مشاكل سنة أولى زواج

أهمها شريك الحياة.. نانسي ماهر: 4 أسباب تؤدي إلى انعدام الثقة في النفس

مش هتعرفي تنامي منه.. علامات تكشف أن زوجك مريض بالتوتر


هكذا تكون هدايا عيد الزواج الأول

ads
ads