الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البوم كامل .. موديلات البليزر المناسبة لبنات الجامعة

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:47 م
هير نيوز

  البوم كامل .. موديلات البليزر المناسبة لبنات الجامعة

أيام قليلة تفصلناعن بداية العام الدراسي الجديد، وتبحث الكثير من الفتيات عن موديلات بليزر تناسب الجامعة، وخاصة المناسب منها للخروج فى فترات الصباح،وتستعرض بوابة "هير نيوز"،أحدث موديلات البليزر المناسبة لبنات الجامعة من خلال روان عبدالمعبود، صاحبة محل بدل نسائية.




 1-  البليزر باللون الأرجواني

يعد اللون الأرجواني موضة رائجة خلال صيف 2021، فهو من الألوان الحيوية التي تضفي لمسات جمالية على الفتيات والسيدات، ومنه تصاميم مختلفة من القصير والطويل والضيق والفضفاض، ويمكن تنسيقه على بنطلون جينز وتوب.

2- بليزر كاجوال

يمكنك اختيار بليزر بقصات واسعة ليلائم اللوكات الكاجوال ، كما أنه يضفي لحظات من المرح، خلال ارتدائه.

3- البليزر الأسود 

وكالمعتاد يتربع البليزر الأسود، على عرش الالوان فى معظم المواسم فموضته لا تبطل ويكسبك إطلالة أنيقة في الجامعة  فيمكن تنسيقه مع معظم قطع الملابس المتاحة لديكى ومنها الفساتين بمعظم الوانها المنتشرة هذا الموسم بألوانها المبهجة,وكذلك البنطلونات.
4- البليزر بالتقليمات 

يمنحك البليزر بالتقليمات الطولية طلة مميزة خاصة لاصحاب القامة القصيرة الى حداً ما ,وان كانت تبدوتلك الطلة رسمية بعض الشئ, وهو مناسب جدًا لساعات اليوم الدراسي في الجامعة حيث يضفي لمسة عصرية، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو قماش بألوان نابضة بالحيوية.

5-  البليزر بألوان متداخلة

البليزر بألوان متداخلة يعد من أحدث صيحات موضة صيف 2021، فهو مناسب لإطلالة الجامعة يضفي لمسات حيوية بإمتياز، ويمكنك ارتداء البليزر باللون الأبيض مع الألوان المتداخلة على شكل مربعات فيجعلك ذو إطلالة مميزة .

6- البليزر الطويل

يتميز البليزر الطويل هذا الموسم بألوانه الشبابية مثل الأبيض والأسود والأصفر والزهري والأزرق مع لمسات مميزة تضفي جمال على لوكك ويناسب بنات الجامعة بشكل كبير، ويمكن تنسيقه مع معظم قطع الملابس الاخرى بسهولة.

البوم كامل .. موديلات البليزر المناسبة لبنات الجامعة

ads