الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طلع فستك».. رقصة دينا الشربيني «تريند» بسبب عمرو دياب

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:18 م
هير نيوز

أثارت الفنانة دينا الشربينى الجدل فى حفل روبى الذي أقيم في الساحل وذلك بسبب عمرو دياب حيث إن أثناء الحفل طلبت روبى من دينا التي كانت تحضر الحفل أن تصعد على المسرح وتؤدي معها بعض الأغانى، وسط صيحات وهتافات الجماهير الذين ظلو يهتفون باسمها، ولبت «دينا» نداء الجماهير، وصعدت إلى المسرح، وأدت أغنية «قلبي بلاستيك»، رفقة روبي.

وتفاعل الحاضرين مع «دينا» خلال أداءها لمقطع «طلع فستك»، من الأغنية سالفة الذكر، إذ اعتبرها البعض توجه بها رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب، الذي يدعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي انفصالهما عن بعضهما عقب علاقة غرامية استمرت لسنوات دون أن يعلن أيًا منهما عنها.

ويتضح من خلال مقطع الفيديو الذي التقط خلال الحفل ونشرته روبى عبر حسابها على «إنستجرام»، سبب فى تساؤل بعض الحاضرين عن مقصد «دينا» ، فيما قال البعض الآخر، أنها توجه رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب.

ومازحت روبي «الشربيني» بعد تلعثمها في غناء بعض مقاطع الأغنية، قائلة: «مش حافظة أغاني الألبوم ليه يا دينا».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع غناء «دينا» من حفل روبي، بمجرد انتهاء الحفل، معتبرين أن الرسالة التي رغبت في إيصالها من الحفل قد حققت مآربها، بعدما دخل المقطع قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

ودينا الشربيني هى ممثلة مصرية شابة ولدت يوم  17 مارس عام 1985  فى القاهرة، برزت موهبتها من خلال تقديمها البرامج التلفزيونية، وتميزت من خلال العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.درست فى كليه الإعلام فى جامعة السادس من أكتوبر فى القاهرة .والتحقت بورشات تدريبية فى التمثيل بعد تخرجها .

بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2006، حيث برزت من خلال برنامجها “شبابيك” الذي تم عُرضه على قناة دريم المصرية والذي حقق نسبةً عاليةً من المشاهدة.

وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2010 بعد مشاركتها في مسابقةٍ لاختيار وجوهٍ جديدةٍ في التمثيل للمشاركة في مسلسل “عرض خاص”، ثم بعد ذلك شاركت فى الأعمال الدرامية مثل: المواطن X ، روبي، طرف ثالث، حكايات بنات، موجة حارة، تحت الأرض ، زين، جراند أوتيل، عشم إبليس، خلصانة بشياكة، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية مثل: الحفلة، سمير أبو النيل، هيبتا، كدبة كل يوم، جواب اعتقال.

حياتها الشخصية 
توجد شائعات عن زواجها من الفنان عمرو دياب 

حقائق سريعة عن دينا الشربيني
في عام 2014، حكمت محكمة جنايات القاهرة على دينا بالحبس لمدة عام واحد وتغريمها بمبلغ عشرة آلاف جنيه مصري بتهمة تعاطي المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا..




























ads
ads