السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأزرق للبيضاء والرمادي للسمراء.. موديلات فساتين سهرة طويلة تناسب كافة ألوان البشرة

السبت 04/سبتمبر/2021 - 08:44 م
هير نيوز

تعتبر الفساتين الطويلة هي الأبرز للسيدات والفتيات خلال السهرات، حيث أن هناك موديلات بارزة في صيف 2021، منها ألوان وقصات كثيرة تفضلها الفتيات والسيدات.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز 6 موديلات فساتين سهرة طويلة تناسب كافة ألوان البشرة.




1- فستان من الساتان باللون الأزرق الملكي 
يعتبر فستان من الساتان باللون الأزرق الملكي الفاتح بقصة ضيقة عند الصدر والخصر وجيبة واسعة، من أبرز الموديلات، حيث أن الأكمام  تأتي بنفخة صغيرة مع تطريزات زهور باللون الأبيض على أحد الجانبين. نسقيه مع حجاب باللون الأبيض أيضا للحصول على إطلالة مشرقة.


2- فساتين سهرة مع أكمام منفوخة 
كما يعد فستان من الساتان الأزرق النيلي مع أكمام منفوخة ومزينة بالريش باللون الأسود عند الأطراف، نسقيه مع اكسسوارات باللون الأسود وحجاب من نفس اللون.



3- فستان من الساتان باللون الرمادي
يعتبر فستان من الساتان باللون الرمادي رائجا حيث يأتي  بتصميم أنيق يتكون من قطعتين، القطعة الأولى في شكل فستان مع جيبة مكشوفة عند أحد الجهتين مطرز عند الصدر والخصر وأطراف الأكمام فيما تكون القطعة الثانية بنطلون ضيق، ومناسب للفتيات والسيدات.


4- الفستان باللون الأحمر
إذا كنت من محبات الفساتين الجذابة جربي فستان باللون الأحمر من الساتان مع أكمام منفوخة وقصة الذيل الطويل، ستكون إطلالتك جريئة.



5- فستان ميدي باللون الزهري 
كما يعد فستان ميدي باللون الزهري  الذي يجمع بين القماش والساتان عند الأكمام مع نفخة صغيرة، مثاليا  نسقيه مع حجاب بنفس اللون فيما يمكنك وضع حزام الخصر بلون مغاير لإطلالة جذابة.

6- فستان ساتان باللون الرمادي
ويعتبر فستان ساتان باللون الرمادي بقصة ضيقة عند الصدر والخصر مزين بتطريزات فضية مع جيبة  واسعة منسدلة ، مثاليا حيث تبرز جمال وتوازن الجسم.

اقرأ أيضًا..

ads