الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات أحلام عشاق السينما.. أجمل 10 ممثلات هوليوود في كل العصور| صور

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 05:05 م
هير نيوز

لانا تيرنر

كانت لانا تورنر ممثلة سينمائية وتلفزيونية أمريكية. تم اكتشافها وتوقيعها على عقد فيلم بواسطة Metro-Goldwyn-Mayer في سن 16 عامًا ، جذبت Turner الانتباه لأول مرة في هم لن ينسوا (1937). قدمت تيرنر آخر ظهور لها في الفيلم عام 1991 ، وتوفيت بسبب سرطان الحلق عام 1995 ، عن عمر يناهز 74 عامًا.




 
جانيت لي
جانيت لي، ممثلة ومؤلفة أمريكية. من الأفضل تذكرها لأدائها في فيلم Psycho (1960) ، حيث حصلت على جائزة Golden Globe لأفضل ممثلة مساعدة وحصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار.



 
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي ممثلة ومغنية إنجليزية. بدأت التمثيل كطفل على شاشة التلفزيون وظهرت لأول مرة في فيلمها عام 1995. اكتسبت شهرة واسعة في عام 2002 بعد مشاركتها في بطولة فيلم Bend It Like Beckham وحققت شهرة عالمية في عام 2003 بعد أن ظهرت في دور إليزابيث سوان في فيلم Pirates of the Caribbean سلسلة أفلام.


 
 
جين سيمور
جين سيمور هي ممثلة بريطانية أمريكية اشتهرت بأدائها في فيلم جيمس بوند Live and Let Die (1973). حصلت على جائزة إيمي وجائزتي غولدن غلوب ونجمة في ممشى المشاهير في هوليوود. تم تعيين سيمور ضابطًا في وسام الإمبراطورية البريطانية في عام 2000.



 
ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان ممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية إسرائيلية المولد. في عام 1999 ، التحقت بجامعة هارفارد لدراسة علم النفس بينما كانت لا تزال تعمل كممثلة. في عام 2010 ، لعب بورتمان دور البطولة في فيلم الرعب النفسي البجعة السوداء. تلقى أدائها إشادة واسعة النطاق وحصلت على جائزة الأوسكار الأولى لأفضل ممثلة ، وجائزة جولدن جلوب الثانية ، وجائزة SAG ، وجائزة BAFTA ، وجائزة BFCA في عام 2011.



 
جريس كيلي
كانت جريس كيلي ممثلة أمريكية أصبحت أميرة موناكو بعد زواجها من الأمير رينييه الثالث. بعد الشروع في مهنة التمثيل في عام 1950 ، في سن العشرين ، ظهر كيلي في الإنتاج المسرحي في مدينة نيويورك وأكثر من 40 حلقة من الإنتاج الدرامي المباشر تم بثها خلال أوائل الخمسينيات من القرن الماضي العصر الذهبي للتلفزيون.



بينلوبي كروز
بينيلوبي كروز هي ممثلة وعارضة أزياء إسبانية. وقعت من قبل وكيل في سن 15 ، ظهرت لأول مرة في التمثيل في سن 16 على التلفزيون وظهر فيلمها الطويل لأول مرة في العام التالي في Jamon ، صدر jamon في عام 1992. في عام 2007 ، بدأت كروز في مواعدة الممثل الإسباني خافيير بارديم. تزوجا في أوائل يوليو 2010 في حفل خاص في منزل أحد الأصدقاء في جزر البهاما.

 
إليزابيث تايلور
كانت إليزابيث تايلور ممثلة بريطانية أمريكية. منذ سنواتها الأولى كنجمة طفلة مع MGM ، أصبحت واحدة من أعظم ممثلات الشاشة في العصر الذهبي لهوليوود. كواحدة من أشهر نجمات السينما في العالم ، اشتهرت تايلور بقدرتها على التمثيل ولأسلوب حياتها الفاتن وجمالها وعينيها الزرقاء الداكنة المميزة ، والتي اشتهرت بأنها بنفسجية اللون.



 
وينونا رايدر
وينونا رايدر ممثلة أمريكية. ظهرت لأول مرة في فيلم لوكاس عام 1986. في عام 2006 ، عاد رايدر إلى الشاشة بعد توقف قصير ، وظهر لاحقًا في أفلام رفيعة المستوى مثل ستار تريك. في عام 2010 ، تم ترشيحها لجائزتين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة لتكون الممثلة الرئيسية في فيلم When Love Is Not Enough: The Lois Wilson Story وكجزء من فريق عمل Black Swan.




أودري هيبورن
كانت أودري هيبورن ممثلة بريطانية وإنسانية. اشتُهرت هيبورن كرمز للفيلم والموضة ، وكانت نشطة خلال العصر الذهبي لهوليوود. تم تصنيفها من قبل معهد الفيلم الأمريكي كثالث أعظم أسطورة شاشة نسائية في تاريخ السينما الأمريكية ، وتم وضعها في قائمة أفضل المشاهير في العالم. يعتبرها البعض أيضًا أجمل امرأة طبيعية في كل العصور.

هوليوود هي موطن لبعض من أروع الجمال في العالم. نقدم لكم أجمل عشر نساء قدمتهن الصناعة.



 
مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي ممثلة وعارضة أزياء إيطالية. ولدت في أومبريا بإيطاليا، وبدأت في عرض الأزياء في سن 13 عامًا من خلال التظاهر لعشاق التصوير المحليين.

بدأت مسيرة بيلوتشي السينمائية في أوائل التسعينيات. صعدت إلى الصدارة مع دورها في فيلم Malena. في الخمسين من عمرها ، ستكون أكبر فتاة بوند على الإطلاق في فيلم جيمس بوند القادم ، وستلعب دور Lucia Sciarra في Specter الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام.




اقرأ أيضًا..


 

ads