الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:11 م
هير نيوز


نفى مصدر مقرب من أسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ما تناقلته عدد من وسائل الإعلام والمواقع الألكترونية وصفحات السوشيال ميديا بشأن وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز إثر تدهور حالتها الصحية نتيجة مضاعفات.

كان الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، قد سافر قبل أسبوع الي مدينة جنيف بسويسرا، للاطمئنان على زوجته، التي ما زالت تخضع للفحص الطبي والرعاية بعد أزمة صحية نتيجة خطأ طبي بأحد مستشفيات القاهرة.

ووصلت ياسمين عبد العزيز إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم نقلها على طائرة إسعاف خاصة.

كفاية هبد

ورد العوضي علي أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز قائلاً: "كفاية هبد".

تابع في رده على أحد المتابعين: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط".

وسافرت ياسمين عبد العزيز، إلى مدينة جنيف في سويسرا للاطمئنان الكامل على صحتها، وترغب في إجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا.

يذكر أنه وجه وائل عبدالعزيز رسالة حب واشتياق لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث قام بنشر صورة قديمة لها، وعلق عليها قائلًا: «يلا ارجعي وحشتينا».

ads
ads