السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي تُسافر إلى الإمارات بعد إحالتها للتحقيق ووقف برنامجها| فيديو

الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:04 م
مي حلمي
مي حلمي

تصدرت الإعلامية مي حلمي، تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد إيقاف برنامجها "الحكم" الذي كان يذاع على فضائية "الحدث اليوم".

وبدأت مي حلمي، حياتها كمرشدة سياحية ثم عملت في إحدى الإذاعات وانتقلت منها لقناة "النهار الرياضية" ثم قناة "الحدث اليوم" والتى أصدرت بيانًا منذ قليل بإحالتها للتحقيق ووقف برنامجها، وهو ما دفع المذيعة إلى السفر الإمارات.

قالت مي حلمي فى حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس"، إنها اكتسبت شهرتها من مواقع السوشيال ميديا وبرامج الرياضة التى قدمتها، نافية صحة ما تردد من إجهاض نفسها بعد زواجها من المطرب محمد رشاد، موضحة: "اتحرمت أن أكون أم ولم أكن السبب فى إجهاض نفسي، وهناك تفاصيل كثيرة حدثت بيني وبين طليقي المطرب".

وأكدت: "ندمت كثيرا على زواجي من محمد رشاد بعد رفضه الزواج مني أول مرة وتركه لحفل الزفاف، وأعاتب نفسي لأنني لم أكن سيدة صلبة ولم أحافظ على كرامتي"، مؤكدة: "أرجو عدم الحديث عن مشاكلي الخاصة مع طليقي".

وكشفت أنها تعرضت للخيانة الزوجية ولذلك أقدمت على الانتحار، ولكنها ندمت على ذلك، موضحة: "كنت وصلت لمرحلة صعبة من الاكتئاب وكنت بحاول أن أنجح حياتي وحياة زوجي، بسبب الذكريات والعشرة والحب بينا".



ونفت الإعلامية صحة ما تردد عن هجومها لنادي الزمالك بدعوى العمل فى قناة الأهلي، أو محاولة لفت انتباه مسئولي النادي الأهلي لها ولعرض العمل عليها فى القناة، قائلة: "محصلش وأنا مينفعش اشتغل فى قناة الأهلي ولا استضيف لاعبي نادي الزمالك".

وأعلنت أن انتماءاتها الكروية أهلاوية، لافتة: "البرنامج اسمه الحكم وأنا بسأل السؤال إللى الجمهور بيحاول يسأله للضيف"، نافية صحة ما تردد عن إجرائها أى عمليات تجميل فهي من مواليد 1990، متسائلة: " نفخت شفايفي بس ولماذا أعمل عمليات تجميل".

اقرأ أيضًا..

ads