الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيانا فاروق صاحبة إنجاز الأولمبياد في أحدث ظهور لها بصحبة زوجها

السبت 28/أغسطس/2021 - 11:18 ص
هير نيوز

تقضي جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه والمتوجة بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بطوكيو، إجازة شهر العسل بعد عقد قرانها منذ أسبوعين في حفل عائلي اقتصر على أسرة العروسين، وعدد من أصدقائها المقربين، وشاركت جيانا متابعيها عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي على انستجرام، صورة من شهر العسل، على شاطئ البحر، وبدت عليها السعادة رفقة زوجها.

بأحرف من نور

وسطرت جيانا فاروق، اسمها بأحرف من نور في تاريخ المشاركات المصرية في الأولمبياد وفي تاريخ لعبة الكاراتية، باعتبارها أول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تحقق ميدالية في منافسات الكاراتية في دورة الألعاب الأولمبية.

ميدالية برونزية رابعة

وحققت جيانا فاروق لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه ميدالية برونزية رابعة لمصر في أولمبياد طوكيو بعد خسارتها في الدور نصف النهائي لوزن 61 كيلوجرامًا من بطلة الصين.

وشهد مطار القاهرة الدولي احتفالات كبيرة خلال استقبال البعثة الأولمبية العائدة من طوكيو، وتواجد في مطار القاهرة، أتوبيس مكشوف لاستقبال أبطال الأولمبياد جيانا فاروق وعلى الصاوي، وسط حضور أسرهم واصدقاءهم الذين تواجدوا وهم يحملون الورود وبانرات التهنئة.

العلم الأولمبي

 وحملت جيانا العلم الأولمبي في ختام الدورة الأوليمبية وفقا لقرار اللجنة الأولمبية وإدارة البعثة المصرية، بعد وصولها إلى نصف نهائي منافسات وزن 61 كجم، نتيجة الإنجاز الذي حققته جيانا فاروق بضمان ميدالية أولمبية لمصر في منافسات الكاراتيه هي الأولى في تاريخ اللعبة التي تقام منافستها في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ضمن الألعاب المستضافة وغير المدرجة ضمن الألعاب الأولمبية؛ حيث تعتبر ميدالية جيانا فاروق تاريخية ستخلد في تاريخ المشاركة المصرية في الأولمبياد وفي تاريخ الكاراتيه أنها أول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تحقق ميدالية في منافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية وتكريمًا لها على هذا الإنجاز الكبير.

اقرأ أيضًا..

ads