الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا فؤاد: 200 جنيه فيلم ضخم وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى

الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:37 ص
هير نيوز

قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها فخورة بالمشاركة في فيلم 200 جنيه خاصة في ظل وجود هذا الكم من النجوم.

وأوضحت دينا فؤاد أن فيلم 200 جنيه، فيلم ضخم وتجمع هؤلاء النجوم لم يحدث منذ فترة طويلة، متمنية أن تتكرر تلك التجربة ويكون الفيلم عند حسن ظن الجمهور والنقاد.

صناعة السينما

وأضافت دينا فؤاد أن دورها في الفيلم يجمعها بالنجم أحمد السقا والنجم أحمد رزق، وأنها فخورة بالعمل، مؤكدة أن صناعة السينما بدأت تستعيد قوتها مرة أخرى، وأن الأفلام أصبحت تحقق إيرادات مرة أخرى من جديد وآراء الجمهور والنقاد إيجابية.

فيلم 200 جنيه

أقيم الثلاثاء الماضي العرض الخاص لفيلم 200 جنيه بحضور عدد كبير من أبطال العمل بينهم خالد الصاوي، ليلى علوي، إسعاد يونس، صابرين، أحمد السعدني، هاني رمزى وحرمه، وأحمد رزق، ومي سليم، ودينا فؤاد، وغادة عادل، وسليمان عيد.

أحداث الفيلم

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.


"200 جنيه"، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

اقرأ أيضًا..

ads