السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى وصبرين وأسماء.. 3 بنات حولهن فيلم سينمائي لفتيات ليل

الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:33 م
هير نيوز

منى وصبرين وأسماء، 3 فتيات رقصن مع الشيطان واتفقن على الهروب من أسرهن؛ من أجل تحقيق أحلامهن في المدينة حيث الجمال والسهر والثراء والحرية بعيدًا عن حياة الكبت التي عانين منها لمدة ثلاثة وعشرين عامًا هو عمر كل واحدة منهن.

الزحف للقاهرة

مني وصبرين شقيقتان أما أسماء فهي جارتهما، الثلاث فتيات اعتدن مشاهدة الأفلام على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة وأثناء مشاهدتهن لفيلم صور لهن أن القاهرة المدينة الجميلة الرائعة التي بها ملذات الدنيا، أخذن قرارًا واتفقن عليه جميعهن وهو الهروب إلى تلك الحياة البديعة بعيدًا عن الريف والحياة القاسية والهدوء الممل.

أسرعن إلى استقلال سيارة أجرة من موقف الزقازيق ونزلن في موقف السلام، ثم خلعت كل فتاه منهن خاتم ذهب من يدها فور وصولهن وعرضنه للبيع على أحد تجار الذهب بشبرا، ليس هذا فحسب نزلن في فندق بسيط بوسط العاصمة وبعد مرور عدة أيام كن يسهرن ويقضين أوقاتًا جميلة في القاهرة التي سحرتهن بأضوائها وزحام شوارعها.

عمليات ابتزاز

وبعد أن انتهت نقودهن قررن العمل ولم يجدن سوى أن يعرضن أنفسهن على محلات في وسط البلد لكن المقابل كان بسيطًا وعن طريق سيدة شاهدتهن وهن يبحثن عن عمل عرضت عليهن الذهاب معها وسوف توفر لهن فرصة عمل في بار بالهرم، وبالفعل اشتغلن معها، وبمرور الوقت عرفن أن هذه السيدة قوادة وتتزعم شبكة للأعمال المنافية للآداب، الغريب أنها علمت عنهن كل شيء وقامت بتصويرهن وهن في أحضان رجال أثناء تقديمهن للخمر إليهم، وهددتهن بإرسال تلك الصور إلى أهلهن فى الشرقية.

1000 جنيه في الليلة

بالفعل نجحت السيدة الشريرة في مخططها الشيطاني للإيقاع بالفتيات الثلاث في بحر الرذيلة لاستغلالهن فهن بحر سيدر عليها أموالًا طائلة، وبالفعل رضخن لطلباتها وعملن في الرذيلة نظير مقابل مادي 1000 جنيه في الليلة.

خلال تلك الفترة كانت الفتيات الثلاث بدأن يعرفن من قبل الجيران أنهن صاحبات سلوك سيئ ويمارسن الرذيلة مقابل المال ويعرضن أجسامهن نظير تحقيق الثراء، وبمرور الوقت تعددت البلاغات أمام مدير مباحث الأداب وبمداهمة شقة القوادة التي كانت خارج شقتها في ذلك الوقت ألقت الشرطة القبض على الفتيات الثلاث وهن يمارسن الرذيلة مع رجال، وتم إحالتهن إلى النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت إحالتهن على محاكمة عاجلة، وأصدرت المحكمة حكمها عليهن بالسجن 4 سنوات.

ads
ads