السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البداية من دنيا سمير غانم.. معلومات لا تعرفيها عن خطوبة نجل محمود عبد العزيز

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:10 م
هير نيوز

خطوبة الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز نجل النجم الراحل محمود عبد العزيز، أثارت حالة من الجدل علي السوشيال ميديا للطريقة التي قدم خلالها لخطيبته خاتم الزواج لكن الحقيقة أن الفنان سبق وأعلن خطبته قبل أعوام.

البداية كانت بصورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم، لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، احتفالها برأس السنة الجديدة في 2019 رفقة عدد من الفنانين، وكان من بينهم الفنان محمد نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومعه خطيبته في أول ظهور لها، بجانب شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان كريم فهمي وشيكو وعدد من النجوم.

وكان الفنان محمد محمود عبدالعزيز، أعلن ارتباطه بخطيبته سارة، منذ بداية عام 2019، وهو ما لفت الأنظار والاهتمام.
وأرفقت دنيا سمير غانم، تعليقًا على الصور التي شاركتها قائلةً: "شكرا على اليوم الجميل أشقائى كريم ومحمد محمود عبد العزيز، أما زوجي رامي رضوان لا يمكنني شكرك وكيف جعلتني سعيدة فى مثل هذا اليوم المميز أحبك كثيرا".

وسبق أن أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز خطبته من عند قبر والده، حيث اصطحب خطيبته إلى قبر أبيه بمدينة الإسكندرية المصرية، وقاما بقراءة الفاتحة على روحه بالتزامن مع إعلان الخطبة واعتبرها رواد السوشيال لمسة الوفاء قام بها الابن الأكبر.

وتحفظ محمد محمود عبد العزيز على الكشف عن هوية عروسه، مكتفيا بنشر صورها معه من الخلف وصور دبلتي الخطوبة حيث كل منها تحمل اسم الآخر.

وكتب وقتها علي حسابه الرسمي علي مواقع التواصل: بسم الله الرحمن الرحيم بعد مباركة الحاج والدي العزيز الغالى محمود عبدالعزيز والحاجة والدتى العزيزة جيلان زويد وابنى الكبير وأخى الأصغر كريم محمود عبد العزيز وباقى الأهل الأعزاء قررت أن أعلن للجميع فى يوم ١/١/٢٠١٩ أنه (تم بحمد الله)... اللهم أكرمنا وبارك لنا واكتب لنا الخير واهدينا دائما لما يرضيك يا رب العالمين، دعواتكم (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا).

وعلى ما يبدو أن محمد محمود عبد العزيز كان مرتبطا بالفتاة قبيل رحيل أبيه الذي كان بدوره موافقا على الزيجة، وكان ينوي الابن إعلان ارتباطه بها رسميا ولكن وفاة الفنان محمود عبد العزيز قد جعلته يؤجل الأمر.

ads