السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خطوبة الجلوس على الركبة.. آلاف التهاني لـ نجل محمود عبد العزيز

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:19 م
هير نيوز

آلاف التهاني والتبريكات، تلقاها الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، من المشاهير في الوسط الفني والجمهور بعد إعلان خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

وجاء إعلان الخطوبة مفاجأة لكثير من محبي الفنان الشاب حيث قام بالجلوس على ركبتيه وفاجأ خطيبته بخاتم الخطوبة رداً على مفاجأة أعدّتها خطيبته بمناسبة يوم ميلاده، للاحتفال مع المقربين والأصدقاء ممن يحبهم.

وعبّر محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بوجود خطيبته إلى جانبه، وإدخال السرور عليه في يوم مولده، موضحاً في مقطع فيديو نشره على "إنستجرام"، أنه اتفق معها على عدم مفاجأة أحدهما للآخر في الحياة بشكل عام، لكنها خرقت ذلك القانون.

واعتبر الفنان الشاب أن هذا الموقف من خطيبته فرصة له بأن يواصل خرق القانون هو الآخر، ويحتفل بخطبته أمام الحضور، جالساً على ركبتيه أمام الأصحاب والمحبين مقدماً الخاتم لخطيبته بطريقة رومانسية فيما شاهد الفيديو ملايين المصريين والعرب.

وبدت العروسة في حالة من الخجل من تصرف خطيبها المفاجئ لكنه قام باحتضانها.

وعلّق محمد محمود عبد العزيز على مقطع الفيديو قائلاً: "خطيبتى عملتلي مفاجأة عشان عيد ميلادي وبرغم أننا متفقين من أول يوم إننا مش هنفاجئ بعض بأي حاجة بس هي كانت عايزة تفرحني بأي طريقة وجمعتلي أصحابي وحبايبي اللي بجد عايز أشكرهم جدًا واحد واحد وواحدة واحدة بجد".

وأضاف نجل الفنان محمود عبد العزيز: "مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحني إزاي والله ما كنت عايزكم تروحوا، المهم إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين أنها بتحضر لحاجة وقررت جوايا أن لو طلع إحساسى صح أنا كمان لازم أفاجئها وفي نفس اليوم".

وتعليقاً على مفاجأتها، قال محمد محمود عبد العزيز: "ميرسي على كل حاجه أنتِ غيرتي القانون وعملتي مفاجأة فأنا معملتش حاجه من وقت ما اتخطبنا عشان كورونا"، مقدماً لها خاتماً ليضعه في يدها أمام الجميع، واحتفل مع الأصدقاء والحضور في عيد الميلاد بخطبتهما.

التهاني تنهال
ومن ضمن آلاف المباركين كتب الإعلامي رامي رضوان: "ربنا يسعدكم و يهنيكم حبايبي. وكل سنة وأنت طيب يا زيزووووو".
وكتبت الفنانة دينا فؤاد "ألف مليون مبروووووك يا زيزو ربنا يبعد عنكوا كل شر ❤️❤️❤️❤️.
أما الفنانة هيدي كرم فحرصت على التهنئة هي الأخرى وكتبت: Congratulations my dear !!!! الف مبروووووووك ♥️♥️♥️
أما المطرب شيكو فكتب:
Mabrooooook ya zozzzziiii w happy birthday ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أيضًا الفنان شريف رمزي كتب: "يا حبيب قلبي يا زيزو الف مليون مبروك و ربنا يسعدكم و يوفقكم و يباركلكم
وكتبت الفنانة لطيفة: "ألف مبروووووك ياحبيبي ربنا يسعدكم".

اقرأ أيضًا..

ads
ads