السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من لاعبة المنتخب نادين غازي التي سجلت 4 أهداف في مرمي السودان

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 01:26 ص
هير نيوز


فاز المنتخب المصري للسيدات علي نظره السوداني 10/ 0 في منافسات بطولة كأس العرب للسيدات الثالثة والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، خلال الفترة من 24 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.

وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم المدرجة في الموسم الرياضي 2021- 2022.

وسجل أهداف المنتخب المصري كل من نادين غازي (4 أهداف)، وسماء جمعة ونهى صادق وسمر الزيات وسامية آدم وسلوى متولي ومنار سالم بواقع هدف لكل منهن.

أكد مدرب المنتخب المصري محمد كمال، عقب الفوز على منتخب السودان، إن فارق الخبرة هو الذي حسم المباراة لصالح منتخب مصر لما تتمتع به اللاعبات المصريات من قوة بدنية وسرعة مكنتهن للفوز بسهولة، مبديا إعجابه بالمنتخب السوداني الذي قاتل بشرف حتى نهاية المباراة.

وعبر عن شكره للاتحاد العربي لكرة القدم على تنظيم هذه البطولة، التي أعادت الروح لكرة القدم النسائية في المنطقة العربية، ألتي اصابها توقف وركود طول السنوات الماضية".
اللاعبة نادين غازي
ومن جانبها عبرت اللاعبة نادين غازي التي سجلت 4 اهداف خلال المباراة، عن سعادتها بهذا الفوز وتسجيلها لهذا العدد من الاهداف، مشيرة إلى سعي المنتخب المصري للوصول إلى الادوار النهائية، والتفكير في اللقاء المقبل ضد لبنان.

أما مدرب المنتخب السوداني فاروق جبرا فقد قال: "المباراة كانت صعبة بسبب عدم توفر الجاهزية الكافية للاعبات المنتخب السوداني، حيث أن منتخب السودان حديث العهد ولم يمر وقت طويل على تجميعه أسوة بباقي المنتخبات المشاركة في البطولة".

ads
ads